آخـر الأخبـار

22.10.2017

ويندوز أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث الخريف لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح متاحًا، وهو يأتي بعدد من المزايا الجديدة.
وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية أعلنت عن التحديث الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update في شهر أيار/مايو الماضي، ثم بدأت لاحقًا إطلاق نسخ تجريبية منه لمشتركي برنامجها التجريبي “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 يوم 29 تموز/يوليو 2015، أكدت الشركة أن النظام سوف يكون خدمة، ما يعني أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا، وذلك على غرار نظام ماك أو إس من شركة آبل.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

03.12.2017

الانترنت في الفترة الأخيرة تم اختراق العديد من المواقع والشركات الكبري علي مستوي العالم وكان اخرها شركة أوبر وبناءة علي بعض الأحصائيات التي قامت بها شركات الأمن والحماية فإن هناك ما يقارب من 8 هجمات ddos يتم تنفيذها بشكل يومي ولكن علي الرغم

من إنتشار هذا المصطلح علي مواقع الانترنت والاخبار بشكل كبير لكن لا يعرف معظم مستخدمي الكمبيوتر ماذا يعني هجوم حجب الخدمة ddos وكيف يمكن ان تكون أنت سبب في تنفيذ هذا الهجوم وإذا لم تكن مهتم حتي الان بهذا الأمر فأنصحك من الان بإنه يجب عليك الاهتمام لأن هذه التقنية


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  2 قراءات |  طباعة الاخبار

03.12.2017

الانترنت تزداد مميزات ويندوز 10 أكثر وأكثر مع تحديثات مايكروسوفت النصف سنوية حيث تضاف له خصائص مهمة وأسطورية مما لا شك فيه إنها تساعد المُستخدم فى أثناء التعامل مع النظام. وإذا كنت تستخدم ويندوز 10 على لاب توب فغالباً انت

تفضل الاتصال بالانترنت عبر الـ Wi-Fi بدلاً من الكابل حتى لا تفقد الميزة الرئيسية للاب توب وهي استخدامه فى أي مكان بدون عوائق مثل الهاتف أو التابلت. حسناً، إليك فى هذا المقال مجموعة من الحيل الخاصة بالواي فاي تساعدك على التعامل مع الـ Wi-Fi بشكل إحترافي ولكن معظم هذه الحيل تعمل فقط على ويندوز 10 بينما القليل منها يعمل على الاصدارات السابقة. فدعونا نتعرف عليها.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

01.12.2017

ويندوز إذا كنت تستخدم أحد نسخ الويندوز مثل 8.1 او ويندوز 10 فبالتأكيد لاحظت إن هناك فارق سرعة كبير في الزمن الذي يستغرقه جهاز الكمبيوتر للوصول بك إلي سطح المكتب ولكن هل تعرف السر وراء تلك السرعة الكبيرة ذلك

هو ما سوف نتطرق إليه في هذا الموضوع اليوم لكي تعرف لماذا تمتاز بعض نسخ الويندوز بسرعة كبيرة في الٌإقلاع وما هي الخاصية المسئولة عن ذلك الأمر وهل يمكن ان احتاج إلي تعطيل تلك الخاصية الهامة كل هذا من خلال تلك السطور القادمة.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

01.12.2017

الهواتف أدرجت قوقل مؤخرًا نظامًا بيئيًا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيلها أندرويد، حيث أدخلت الشركة عبارة جهاز أندرويد معتمد "Certified Android Device"، وذلك محاولة للشركة في بناء ثقة بين المستخدمين للشركات المصنعة للهواتف المحمولة

امثال سامسونج وسوني وHTC ,,إلخ، وعلى رأسهم شركة قوقل، وهذا الشهادة تؤكد بأن الهاتف متوافق مع نظام قوقل ولا يحمل او يتضمن برمجيات ناقصة أو خبيثة، في هذه المقالة نستعرض لكم ما هية شهادة الإعتماد هذه، وكيفية التحقق ما إذا كان هاتفك الاندرويد معتمد أم لا؟


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  2 قراءات |  طباعة الاخبار

18.11.2017

الانترنت كثيرًا ما يتناول مستخدمي الفيس بوك Facebook مصطلح النكز Poke الذي انتشر بكثرة مؤخرًا كوسيلة أساسية لفك الحظر المفروض على بعض الحسابات، والتي عادة ما يتم حظرها من التعليق أو تجميدها وحجب العديد من خدمات الفيس بوك الأساسية في الحساب.

وأصبح النكز Poke متداولًا عن طريق إرسال الكثير من الأصدقاء عشرات طلبات النكز ونشرها بين المجموعات المختلفة تحت عبارة «أرجوك انكزني».

تقوم خاصية النكز في الفيس بوك بتنبيه صديقك بطريقة مختلفة عن الكتابة أو الكلام المعتاد، وتقوم بتذكيره بوجودك والالتفات إليك، بمعنى آخر هو وسيلة «للتحركش» بين الأصدقاء كأن يلمس الصديق صديقه ليقول له «أنا هنا»، وعند نكز شخص ما، سيتم مباشرةً إرسال إشعار له يخبره بذلك.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





معرض جيتكس شوبر يعود إلى المستهلكين في سبتمبر المقبل بعروض حصرية

الاخــبارمعرض جيتكس شوبر يعود إلى المستهلكين في سبتمبر المقبل بعروض حصرية

ينتظر المستهلكون بترقّب شديد انطلاق فعاليات معرض “جيتكس شوبر 2017” GITEX Shopper 2017، الذي يُعدّ أكبر معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، في 23 أيلول/سبتمبر المقبل، والذي يُنتظر أن يقدّم على مدى ثمانية أيام أوسع تشكيلة على الإطلاق من العروض الترويجية والصفقات الحصرية التي لا نظير لها على أحدث التقنيات الاستهلاكية والمنتجات التي تطرحها خلال الحدث كبرى شركات التجزئة والعلامات التجارية الإقليمية والعالمية الشهيرة. وسوف يقام جيتكس شوبر لأول مرة في قاعات زعبيل 3-6 بمركز دبي التجاري العالمي، وتتواصل فعالياته لثمانية أيام حتى 30 أيلول/سبتمبر.

وساهم معرض جيتكس شوبر مساهمة فعالة في نمو قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية الإقليمي على مدى نحو ثلاثين عامًا، حقق خلالها عائدات تُقدّر بمئات ملايين الدولارات للعلامات التجارية العالمية وشركات التجزئة الإقليمية المشاركة فيه. ويبلغ حجم سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات وحدها 11.3 مليار دولار، وفقًا لما ذكرته “يورومونيتور إنترناشونال”. ويُعدّ تواصل المستهلكين من العوامل الرئيسية لهذا النمو، وهو عامل ثابت يزداد رسوخًا في عالم اليوم، الذي شهد توريد شركات صناعة الهواتف المتحركة أكثر من 347.4 مليون هاتف ذكي إلى جميع أنحاء العالم في الربع الأول من العام الجاري 2017، في وقت تُواصل التقنيات القابلة للارتداء وأجهزة الواقع الافتراضي توسيع فئة منتجات الاتصال، لا سيما بعد أن أضحت في متناول المستهلكين أكثر من أي وقت مضى.



وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لجيتكس شوبر، إن الحدث يظلّ “أحد أبرز الفعاليات السنوية في المنطقة”، مؤكّدة أنه “فرصة ممتازة للحصول على إلكترونيات عالية المواصفات بأسعار ترويجية لا نظير لها”، وقالت: “يجمع جيتكس شوبر كبرى شركات تجزئة الإلكترونيات في الإمارات تحت سقف واحد ليمثّل حلم كل من يسعى إلى اقتناص هذه الفرصة، والتعرّف إلى أحدث التوجهات في عالم الإلكترونيات الاستهلاكية، وكسب الجوائز العديدة التي يتيح الحدث الفوز بها، وسينعقد المعرض هذا العام في موقع جديد بقاعات زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي، حيث تتاح أقصى درجات المرونة لاستيعاب مجموعة واسعة من أفضل المنتجات التقنية التي ستعرضها العلامات التجارية وتجار التجزئة”.

وسيعرض جيتكس شوبر أكثر من 35,000 منتج ضمن تشكيلات واسعة من الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والحواسيب المحمولة والكاميرات، فضلًا عن التقنيات القابلة للارتداء والساعات الذكية وأنظمة الألعاب، وذلك من علامات تجارية عالمية بينها إتش بي وسامسونج ونيكون وغيرها، كما سينظم الحدث والعارضون المشاركون فيه مسابقات توزع فيها جوائز بملايين الدراهم. ويمكّن الحدث المستهلكين من مقارنة العروض والأسعار في المكان ذاته أثناء التسوق ليتيح المجال أمامهم لاقتناص أفضلها.

ومن المنتظر أن تعرض سامسونج في جيتكس شوبر هذا العام بعضًا من أكثر منتجاتها ابتكارًا، ومنها أحدث الأجهزة التي طال انتظارها، وفق ما أعلن بوروشوتام، رئيس قسم التسويق (الهواتف النقالة والألواح الذكية) – مجموعة تقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، الذي قال: “تتضمّن المنتجات التي سنعرضها الهاتفان الذكيان جالكسي S8 وS8+، والساعة الذكية “جير S3″، وجهاز الواقع الافتراضي “جير ع¤ي آر”، والكاميرا “جير 360″، وتشكيلة من الملحقات، علاوة على التلفزيون المبتكر QLED، ومجموعة من أجهزة سامسونج المنزلية، لذا ستكون زيارة منصة سامسونج جذابة وتنضوي على تجربة مثيرة للاهتمام، وسوف يجد بها كل زائر شيئًا يسترعي انتباهه”.

من جانب آخر، يضع جيتكس شوبر التصوير الفوتوغرافي في بؤرة تركيزه، نظرًا لما يلقاه من اهتمام واسع بين المستهلكين من جميع الأعمار، لذا سوف يكون الحدث منصة مثالية للزوار تساعدهم في العثور على أوسع مجموعة من الخيارات في هذا المجال الحيوي، وفي هذا السياق، تعرض شركة “نيكون” العالمية البارزة في مجال التصوير الفوتوغرافي الرقمي والبصريات الدقيقة، مجموعة متنوعة من الكاميرات والعدسات ضمن عروض ترويجية مثيرة في المعرض عبر وكلائها من شركات التجزئة.

وبهذه المناسبة، أعرب ناريندرا مينون، المدير التنفيذي لشركة “نيكون الشرق الأوسط”، عن سروره بتقديم مجموعة متنوعة من الكاميرات والعدسات لزوار جيتكس شوبر، تُعرض من خلال وكلاء التجزئة المعتمدين لدينا في المعرض، وقال: “ستُعرض تشكيلات واسعة من طرز نيكون من الكاميرات والعدسات التي تناسب جميع المصورين، سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، وسنقوم في هذا الموسم بتقديم بعض العروض المثيرة على الكاميرا نيكون D7500، التي تُعدّ أحدث طراز بهيئة DX من كاميراتنا الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة DSLR، وتجمع بين أداء التصوير المتفوق لكاميرات DSLR والمرونة وقدرات التشغيل العالية.

وتُعتبر شركات التجزئة الإقليمية العاملة في مبيعات الإلكترونيات الاستهلاكية على مدار العام، مرادفًا لجيتكس شوبر، وترى هذه الشركات في الحدث ركنًا مهمًا من الأركان التي تقوم عليها عملياتها السنوية. وتشمل هذه الشركات جاكيس للإلكترونيات، ومجموعة جمبو، وماكس للإلكترونيات، وشرف دي جي، وكل منها يجلب إلى المعرض صفقاته الخاصة على المنتجات وعروضه الترويجية المتمحورة حول الزبائن، فضلًا عن توزيعات وهدايا من شأنها أن تدخل البهجة على نفوس الزوار.

وفي هذا السياق، أكّد نديم خانزاده، رئيس قنوات التجزئة في مجموعة جمبو، أن معرض جيتكس شوبر “أهم حدث لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة”، معربًا عن سروره بأن تكون جمبو إحدى أكبر شركات التجزئة التي تشارك في هذا الحدث منذ إنشائه قبل أكثر من 25 عامًا، وقال: “نبذل جهودًا مُضنية ونضع مخصصات كبيرة لتقديم أفضل الصفقات والعروض الترويجية للمستهلكين في المعرض الذي يشهد إقبالًا واسعًا من الزبائن، لذلك سنحرص على تقديم أفضل الباقات المجمعة والخصومات إلى جانب إجراء السحوبات وتوزيع الهدايا القيّمة بطريقة لا تُضاهى”.

من جانبها، أكّدت شركة جاكيس للإلكترونيات حرصها على تقديم “أفضل الصفقات على أحدث المنتجات وأكثرها مبيعًا”، وفقًا لماهيش شوتراني، مساعد نائب الرئيس، الذي قال إن شركته “اسم معروف في المنطقة لما يقارب من 30 عامًا، ونحن نشكّل جزءًا من حياة عملائنا، سواء في أجهزتهم المحمولة أو على مكاتب أعمالهم أو في أرجاء منازلهم، لأننا نغطي الطيف الكامل من الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. ونستعدّ لتقديم مجموعة من الأنشطة المرحة والمثيرة للاهتمام في جيتكس شوبر، كما نتوقع أن تشهد المنتجات الجديدة في السوق مثل “جالكسي نوت 8” المرتقب طرحه من سامسونج، ومجموعة الحواسيب المحمولة “ليجيون” من لينوفو، ومجموعة XPS من ديل، إقبالًا كبيرًا”.

جدير بالذكر أن جيتكس شوبر يفتح أبوابه أمام الزوار بين الحادية عشرة صباحًا والحادية عشرة ليلًا يوميًا بين 23 و30 أيلول/سبتمبر، وتباع تذاكر الدخول بسعر 30 درهمًا للتذكرة الخاصة بأيام الأسبوع و35 درهمًا لتذكرة عطلة نهاية الأسبوع، علمًا بأن الدخول مجاني للأطفال دون الخامسة.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.05 ثانية
1,305,369 الزيارات غير المكررة: