آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  46 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق Doogee MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  6 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة لينوفو، من خلال الشركة التابعة لها “موتورولا موبيليتي”، عمّا سمته إصدارًا خاصًا من هاتفي Moto G5S وMoto G5S Plus، في سوق الإمارات العربية المتحدة، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر شباط/فبراير الماضي.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء خلال حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية رسميًا عن هاتفي “بكسل 2” Pixel 2 و “بكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL.

ويعد الهاتفان الجديدان الجيل الثاني من سلسلة هواتف بكسل التي أطلقتها عملاق التقنية الأمريكية في العام الماضي كأول أجهزة من صناعتها من الناحيتين العتادية والبرمجية، لتدخل معها في منافسة مباشرة مع مواطنتها آبل، صانعة هواتف آيفون ونظام آي أو إس.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  13 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الاخــبار أعلنت شركة ويسترن ديجيتال حديثًا عن إطلاق قرص تخزين صلب HDD للحواسيب الشخصية المكتبية يمتاز بسعته الكبيرة جدًا، والتي تصل إلى 14 تيرابايتًا، ويستهدف قطاع الأعمال.
وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في تقنية تخزين البيانات وحلولها في بيان إنها توفر لمراكز البيانات السحابية والراقية القدرة المطلوبة من قبل تطبيقات البيانات الكبيرة مع أول محرك أقراص صلب على مستوى المؤسسات بسعة 14 تيرابايتًا ويضم تقنية ما يُسمى “تخزين المغناطيسي المسقّف” SMR.

وأضافت ويسترن ديجيتال أن قرص “ألتراستار إتش إس14” Ultrastar Hs14 “يقدم سعة كبرى بنسبة 40% وضعف أداء الكتابة التسلسلية مقارنة بسلفه من نفس النوع، الأمر الذي من شأنه توفير تجربة فضلى اقتصاديًا ومن ناحية الفعالية في تخزين الأحجام المتزايدة والمتنوعة من البيانات”.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  9 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة “تي سي إل كوميونيكيشن” TCL Communication هاتف “بلاك بيري موشن” BlackBerry Motion، الذي يمتاز بأنه يأتي مع شاشة لمسية دون لوحة مفاتيح فعلية كما هو الحال في معظم هواتف بلاك بيري.

ويمتاز “بلاك بيري موشن” بأنه الهاتف الأول من بلاك بيري الذي يأتي وفق معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، مع التقنية المضادة للخدش على الشاشة والبطارية الأكبر سعةً بتاريخ الشركة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





الإعلان عن معيار usb 3.2 الذي يوفر سرعة نقل بيانات حتى 20 جيجابتا/الثانية

الاخــبارالإعلان عن معيار usb 3.2 الذي يوفر سرعة نقل بيانات حتى 20 جيجابتا/الثانية

أعلنت المجموعة المسؤولة عن وضع معايير المنفذ والناقل المتسلسل العالمي Universal Serial Bus أو ما يُعرف اختصارًا بـ “يو إس بي” USB، عن إصدار جديد يوفر سرعة نقل للبيانات تصل إلى ضعف السرعة الحالية.

وقالت المجموعة إن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم USB 3.2، يسمح بنقل 20 جيجابتًا في الثانية، مقارنة بـ 10 جيجابتات في الثانية التي يدعمها المعيار الحالي USB 3.1.

ويمكن للإصدار الجديد الوصول إلى هذه السرعة العالية بفضل الأسلاك الجديدة التي تأتي مع معظم الأجهزة المحمولة الجديدة، وهي موصلات وأسلاك USB Type-C.



يُشار إلى أن تقنية USB 3.2 تحدد كم البيانات التي تُنقل من خلال الأسلاك، في حين تُعرف تقنية USB-C بأنه محددات مادية تحدد شكل المقابس والأسلاك، والتي تمتاز عما سواها من أسلاك USB التقليدية بأنه يمكن إدخال كيفما شاء المستخدم، فضلًا عن قدرتها على شحن الأجهزة، إلى جانب نقل البيانات.ي

ُذكر أن أول جهاز يدعم تقنية USB 3.2 الجديدة لن يصل إلى السوق قبل 12 إلى 18 شهرًا، بحسب ما قال رئيس مجموعة USB-IF المسؤولة عن وضع معايير USB، براد سوندرز.

هذا وسوف تدعم أسلاك USB-C الحالية التقنية.تجدر الإشارة إلى أن منفذ “ثندربولت” Thunderbolt من شركة إنتل لا يزال متوفقًا، إذ يوفر سرعة نقل للبيانات تصل إلى ضعف ما سوف يوفره USB 3.2، والتي تبلغ 40 جيجابتًا في الثانية.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,277,396 الزيارات غير المكررة: