آخـر الأخبـار

17.03.2017

الحاسوب تخطط شركة مايكروسوفت لتغيير التصميم الخارجي للجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك المحمولة خاصتها، Surface Book، لتتخلى عن ميزة الشاشة القابلة للإزالة من لوحة المفاتيح، وهو الجيل المنتظر أن يطلق عليه اسم سيرفس بوك 2.

وأشار تقرير إخباري، نشره موقع ديجي تايمز الإخباري التايواني على لسان مصادر مطلعة، إلى أن مايكروسوفت بدأت في إنتاج الجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك، وذلك تمهيدا للكشف عنه رسميا خلال مارس الجاري أو أبريل على أقصى تقدير، وطرحه للبيع في الأسواق.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  149 قراءات |  طباعة الاخبار

23.07.2017

الانترنت مع النمو المتواصل للمحتوى المرئي على شبكة الإنترنت، يتوجه الكثير من صناع المحتوى إلى موقع يوتيوب لتدشين قناتهم الجديدة والبدء بإنشاء الفيديوهات ظناً منهم أن تحقيق الشهرة الواسعة على المنصة ستكون عملية سهلة.

لكن يواجه الكثير من المستخدمين صعوبات شتى في نشر قنواتهم والحصول على الشعبية اللازمة، خصوصاً مع تجاهل بعض صناع المحتوى للنصائح والممارسات البسيطة التي تساعد في تحسين شعبية قنواتهم.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

23.07.2017

الاخــبار كشفت شركة ترانسيند Transcend عن أقراص تخزين جديدة من نوع SSD، قالت إنها تأتي للارتقاء بأداء الحاسبات المكتبية والمحمولة ذات الأداء البطيء والتي قد تسبب غضب وإزعاج المستخدم، إذ تعد الأقراص الجديدة طريقة بسيطة وفعالة لإعادة الحيوية والسرعة إلى أداء الحاسب.

وقالت الشركة المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية إن الأقراص الجديدة تتضمن الطراز SSD220 SATA III و MTS820 M.2 المزودين بتقنية الذاكرة TLC NAND، وتمثل هذه الأقراص حلًا اقتصاديًا للمستخدمين الراغبين بأداء أسرع لحاسباتهم المحمولة أو المكتبية.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

23.07.2017

الهواتف أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الذكي الجديد “هونر 9 بريميوم” Honor 9 Premium، الذي يعد نسخة تقدم الحد الأعلى من مواصفات هاتفها “هونر 9″، الذي كشفت عنه في الشهر الماضي.

ويمتاز هاتف الشركة الصينية بأنه يقدم مواصفات متقدمة، إذ ينتمي إلى فئة الهواتف الرائدة، ولكنه يتوفر بسعر منافس مقارنة ببقية الهواتف الرائدة.

ويتشابه “هونر 9 بريميوم” مع “هونر 9” بالتصميم وبعض المواصفات الداخلية، ولكن الأول يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

23.07.2017

الهواتف أعلنت شركة إل جي الكورية الجنوبية هاتف جديد يحمل اسم Q8، والذي يعتبر بمثابة النسخة الأصغر من هاتفها الرائد V20، بحيث عملت الشركة على إصلاح بعض المشاكل التي ظهرت بالنسبة للمستخدمين مع الهاتف الأكبر V20، وتتمحور فكرة الهاتف الجديد حول جلب بعض السمات المميزة من هاتف G6 مع انخفاض ملحوظ من الناحية السعرية.

وتتعامل إل جي بحماسة مع منتصف عام 2017 وذلك عبر إطلاقها الهاتف الجديد وطرحها سابقاً هاتف G6 الذي حصل على تحسينات ملحوظة مقارنة بالهاتف السابق G5، كما أطلقت سلسلة هواتف Q6، ويتشابه الهاتف الجديد الصغير مع الهاتف الأكبر حتى من حيث امتلاكه لشاشة ثانية.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

26.06.2017

ويندوز سرّب قراصنة إنترنت كمية هائلة من شفرة برنامج ويندوز 10 عبر الإنترنت ونشروها على الملأ، وفق ما ذكرته صحيفة ذا ريجيستر.
وأضافت الصحيفة أن المعلومات المتسربة عن طريق القراصنة من البرنامج تبلغ 32 تيرابايت وتشمل شفرة برنامج ويندوز وشفرات أخرى لا تستخدمها إلا شركة مايكروسوفت داخلياً وتشمل الملفات التي تم تسريبها عن طريق القرصنة والتي تعرفها مايكروسوفت بأنها معلومات قانونية، غالبية شفرات البرنامج المستخدم في تشغيل الحواسيب التي تستخدم البرنامج، وتشغيل محركات يو أي بي وواي فاي وبلوتوث.

وسرب القراصنة البيانات إلى موقع بيتا اركايف الذي يهدف إلى حفظ وإعلان البرامج التي لا يتوقع لها أن ترى النور ويبدو أن البيانات المتسربة حصل عليها القراصنة من مايكروسوفت خلال شهر مارس وبعد نشر الصحيفة الأميركية تلك المعلومات قال المسؤولون عن موقع بيتا اركايف إنهم محوا جميع القنوات التي تم تسريب شفرات برنامج ويندوز 10 من خلالها.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  28 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





مايكروسوفت تضيف ميزة تتبع أداء وحدة الرسوميات ضمن ويندوز 10

ويندوزمايكروسوفت تضيف ميزة تتبع أداء وحدة الرسوميات ضمن ويندوز 10

كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث برقم البناء 16226 لأجهزة الحواسب والهواتف المحمولة من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن العديد من المميزات الجديدة أهمها إمكانية تتبع استعمال وحدة معالجة الرسوميات ضمن تطبيق إدارة المهام.

يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.



وجلبت نسخة المعاينة الجديدة قائمة طويلة من المميزات والتحسينات التي تتعلق بمتصفح مايكروسوفت إيدج والرموز التعبيرية وخدمة التخزين السحابي ون درايف ولوحة المفاتيح وميزة الكتابة اليدوية والأصوات والألعاب وإعدادات واجهة التشغيل والآلة الحاسبة وإمكانيات الوصول والأمن والحماية والواقع المختلط.

وكان تطبيق إدارة المهام يقتصر سابقاً على إمكانية تتبع أداء وحدة المعالجة المركزية CPU وذاكرة الوصول العشوائي ومجموعة من المقاييس الأخرى إلا انه لم يكن هناك إمكانية ضمنية سابقاً لتتبع أداء وحدة معالجة الرسوميات GPU، الأمر الذي تغير مع نسخة المعاينة الأحدث.

وتعتبر هذه الميزة الجديدة مفيدة بشكل كبير للاعبين الذين يحاولون دائماً العثور على الإعدادات الصحيحة المتعلقة بوحدة معالجة الرسوميات، حيث كان الخيار الوحيد المتاح سابقاً هو تثبيت تطبيق طرف ثالث يدعم إمكانية تتبع أداء واستعمال وحدة معالجة الرسوميات، والذي قد يأخذ موارد خاصة به.

وتمنح الميزة اللاعبين سهولة كبيرة عند استعمالها من أجل الحصول على استجابة سريعة فيما يخص استعمال وحدة معالجة الرسوميات أثناء محاولة تحديد إعدادات الرسوميات المثالية للألعاب التي لا توفر ميزة القياسات المدمجة.

وأضافت نسخة المعاينة الجديدة دعم لأحدث تحديث يونيكود 5.0 للرموز التعبيرية الجديدة، كما عملت على توفير إمكانية تحويل العملات بشكل ضمني داخل تطبيق الآلة الحاسبة ضمن وضع عدم الاتصال بشبكة الإنترنت، إلى جانب توفير تحديثات لمتصفح مايكروسوفت إيدج، وجرى إزالة بروتوكول الشبكات SMB1 بشكل افتراضي، وذلك كجزء من الخطة الأمنية متعددة السنوات.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,249,689 الزيارات غير المكررة: