آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الهواتف أعلنت شركة ميزو Meizu الصينية عن هاتفها الذكي الجديد، “برو 7” Pro 7 ونسخته الكبرى “برو 7 بلس” Pro 7 Plus، والذي يمتاز بتصميمه الفريد، إذ يأتي مع شاشة ثانوية صغيرة تقع أسفل كاميرته الخلفية المزدوجة.

ويقدم الجهاز، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية الرائدة عالية المواصفات، شاشة ثانوية من نوع “أمولد” AMOLED، وهي مخصصة لعرض أشياء، مثل الإشعارات، وحالة الطقس، والوقت، والموسيقى. ثم إنها تُستخدم كشاشة لالتقاط الصور الذاتية “سيلفي” حين استعمال الكاميرا الخلفية.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الحاسوب تتوفر في الأسواق العالمية حالياً مجموعة واسعة من الحواسيب اللوحية بمختلف الأسعار والأحجام وأنظمة التشغيل.
لكن السؤال المهم حالياً، هل تحتاج حقاً إلى شراء حاسب لوحي جديد خصوصاً في ظل التراجع المستمر لمبيعات الأجهزة اللوحية على الصعيد العالمي؟حسناً،

قبل أن تقرر إنفاق بعض الأموال على شراء حاسب لوحي جديد، سيكون من الجيد التفكير بالجدوى من استخدام هذه الحواسيب التي غالباً ما يتركها أصحابها لعدة أيام متواصلة دون التفكير بتشغيلها.
والآن إليك 4 أسباب لتجنب شراء حاسب لوحي في 2017.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

ويندوز أكدت شركة مايكروسوفت أن برنامج الرسام الذي توفره منذ أكثر من 32 سنة على نظام التشغيل ويندوز لن “يموت”، وذلك بعد موجة من الاستياء اجتاحت الويب خلال الأيام القليلة الماضية عقب خبر إعلان “وفاته” قريبًا.

وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية قد نشرت قبل أيام منشورًا قالت فيه إن برنامج MSPaint.exe سوف يُحدد كـ “مهمل” في التحديث الكبير القادم لنظام ويندوز 10 في خريف العام الحالي، ما يعني أن برنامج الرسام “لن يُشمل في التطوير النشط وقد يُحذف في إصدارات المستقبلية”.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الهواتف أعلنت شركة تصنيع الهواتف موتورولا التابعة للشركة الصينية لينوفوعن هاتفها الذكي الرائد الجديد Moto Z2 Force، والذي سيكون متاحاً في أسواق الولايات المتحدة خلال الشهر المقبل ابتداءً من 10 أغسطس/آب، ويأتي الهاتف الجديد بعد إعلان الشركة في الشهر الماضي عن هاتف Z2 Play، ويأتي الجهاز الجديد بمواصفات عتادية متوقعة لهاتف ذكي رائد في عام 2017.

ويمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD من نوع أموليد وتقنية Shattershield القابلة للخدش بسهولة ولكنها غير قابلة للكسر إلى حد بعيد، مع أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 835 المستعمل ضمن أحدث أجهزة سامسونج وإل جي، جنباً إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الفلاش أعلنت شركة أدوبي سيستمز أنها تعتزم التوقف عن تحسين وتوزيع مشغل برمجية فلاش Flash خاصتها بحلول نهاية عام 2020، الأمر الذي يعني نهاية عصر برمجية أدوبي فلاش، وهي البرمجية التي ساعدت على جلب الفيديو عبر الإنترنت إلى الجماهير في الأيام الأولى للإنترنت، كما أنها تسببت بإحباط الناس لما يقرب من عقدين من الزمن بسبب التحديثات المتكررة وطبيعتها المليئة بالعيوب والثغرات.

ويعتبر قرار شركة البرمجيات لإنهاء فلاش جديراً بالملاحظة بالنظر إلى أن البرمجية كانت مرادفاً لشركة أدوبي منذ أول مرة تم فيها تشغيل فيديو ورسوم متحركة ضمن متصفحات الويب عبر الإنترنت، ونمت شعبية فلاش مع نمو شعبية الإنترنت على مر السنين وأصبحت البرمجية واحدة من الطرق الأكثر استخداماً على نطاق واسع لمشاهدة الفيديو ولعب الألعاب عبر الإنترنت.


نشر في مجموعة : الفلاش |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





إل جي تعلن رسميا عن هاتفها الذكي lg g6

الهواتف
أعلنت شركة إل جي اليوم الأحد خلال حدث خاص أقامته على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي ينطلق يوم غدٍ الإثنين بمدينة برشلونة الإسبانية، عن هاتفها الرائد الجديد LG G6، الذي يقدم يمتاز بشاشته التي تقدم نسبة بُعديّة غير اعتيادية بواقع 18:9 تسمح بتقسيم الشاشة إلى مربعين متساويين.

وأوضحت الشركة أن نسبة الطول إلى العرض الجديدة تسمح بتقسيم الشاشة إلى قسمين مربعين، يمكن استغلالهما في مشاهدة الفيديو في قسم وتصفح الويب في القسم الآخر، إضافة إلى إمكانية عرض محتوى أكثر عند تصفح الويب أو قراءة الكتب الإلكترونية.

وتقول إل جي إنها تتوقع أن يؤسس LG G6 لعصر من الهواتف الذكية ذات النسبة البُعديّة: 18:9، وهو ما يُفسر أن تشكيلة واسعة من الأفلام، والتطبيقات، والألعاب التي صُممت خصيصًا لتناسب هذه النسبة، آخذة بالنمو بسرعة.




ويقدم LG G6 شاشة بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2880×1440 بكسلًا مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، و 64/32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويضم الهاتف، الذي يعمل بالإصدار 7.0 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، معالجًا رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 821 مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 530، كما يضم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,300 ميللي أمبير/ساعة.

ويمتاز الهاتف، الذي يأتي بسماكة 7.9 ميلليمترات ويزن 163 جرامًا، بأنه يأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant، وهو أول هاتف من خارج سلسلة بكسل التابعة لجوجل، يدعم هذه الميزة.

ويملك LG G6 كاميرتين خلفيتين دقة كل منهما 13 ميجابكسلًا مع ميزة التركيز التلقائي بالليزر، ومثبت صورة بصري ثلاثي المحاور، وفلاش LED، ويتمتع أيضًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

وتمتاز كاميرتا الهاتف الخلفيتان بأنهما قادرتان على التصوير بزاوية 125 درجة، بينما يمكن للكاميرا الأمامية التصوير بزاوية 100 درجة، وتأتي هذه الخطوة، وفقًا لإل جي، استجابة لطلبات المستهلكين “الذين يرغبون بالتقاط صور عالية الدقة حتى عند التصوير بالزاوية العريضة مع كاميرا عريضة الزاوية”.

وذكرت الشركة أيضًا أن واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق الكاميرا سوف تستفيد من النسبة البعدية الجديدة، وذلك من خلال تقسيم الشاشة إلى جزئين، الأول لالتقاط الصور والآخر لمعاينتها لحظيًا، إضافة إلى وضع التصوير الجديد Square Camera Mode، الذي يتيح التقاط صور مربعة الشكل، وهو شكل مفضل في العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل إنستاجرام.

وبالإضافة إلى وضع Square Camera Mode، يأتي الهاتف مع وضع تصوير جديد موجه لعشاق تصوير الطعام، وهو Food Mode الذي يوفر صورًا بجودة لونية عليا ودرجة إشباع مثالية لصور الطعام.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.05 ثانية
1,250,509 الزيارات غير المكررة: