آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  0 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الهواتف أعلنت شركة ميزو Meizu الصينية عن هاتفها الذكي الجديد، “برو 7” Pro 7 ونسخته الكبرى “برو 7 بلس” Pro 7 Plus، والذي يمتاز بتصميمه الفريد، إذ يأتي مع شاشة ثانوية صغيرة تقع أسفل كاميرته الخلفية المزدوجة.

ويقدم الجهاز، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف الذكية الرائدة عالية المواصفات، شاشة ثانوية من نوع “أمولد” AMOLED، وهي مخصصة لعرض أشياء، مثل الإشعارات، وحالة الطقس، والوقت، والموسيقى. ثم إنها تُستخدم كشاشة لالتقاط الصور الذاتية “سيلفي” حين استعمال الكاميرا الخلفية.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  0 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الحاسوب تتوفر في الأسواق العالمية حالياً مجموعة واسعة من الحواسيب اللوحية بمختلف الأسعار والأحجام وأنظمة التشغيل.
لكن السؤال المهم حالياً، هل تحتاج حقاً إلى شراء حاسب لوحي جديد خصوصاً في ظل التراجع المستمر لمبيعات الأجهزة اللوحية على الصعيد العالمي؟حسناً،

قبل أن تقرر إنفاق بعض الأموال على شراء حاسب لوحي جديد، سيكون من الجيد التفكير بالجدوى من استخدام هذه الحواسيب التي غالباً ما يتركها أصحابها لعدة أيام متواصلة دون التفكير بتشغيلها.
والآن إليك 4 أسباب لتجنب شراء حاسب لوحي في 2017.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

ويندوز أكدت شركة مايكروسوفت أن برنامج الرسام الذي توفره منذ أكثر من 32 سنة على نظام التشغيل ويندوز لن “يموت”، وذلك بعد موجة من الاستياء اجتاحت الويب خلال الأيام القليلة الماضية عقب خبر إعلان “وفاته” قريبًا.

وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية قد نشرت قبل أيام منشورًا قالت فيه إن برنامج MSPaint.exe سوف يُحدد كـ “مهمل” في التحديث الكبير القادم لنظام ويندوز 10 في خريف العام الحالي، ما يعني أن برنامج الرسام “لن يُشمل في التطوير النشط وقد يُحذف في إصدارات المستقبلية”.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  0 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الهواتف أعلنت شركة تصنيع الهواتف موتورولا التابعة للشركة الصينية لينوفوعن هاتفها الذكي الرائد الجديد Moto Z2 Force، والذي سيكون متاحاً في أسواق الولايات المتحدة خلال الشهر المقبل ابتداءً من 10 أغسطس/آب، ويأتي الهاتف الجديد بعد إعلان الشركة في الشهر الماضي عن هاتف Z2 Play، ويأتي الجهاز الجديد بمواصفات عتادية متوقعة لهاتف ذكي رائد في عام 2017.

ويمتلك الهاتف شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Quad HD من نوع أموليد وتقنية Shattershield القابلة للخدش بسهولة ولكنها غير قابلة للكسر إلى حد بعيد، مع أحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 835 المستعمل ضمن أحدث أجهزة سامسونج وإل جي، جنباً إلى جنب مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  0 قراءات |  طباعة الاخبار

27.07.2017

الفلاش أعلنت شركة أدوبي سيستمز أنها تعتزم التوقف عن تحسين وتوزيع مشغل برمجية فلاش Flash خاصتها بحلول نهاية عام 2020، الأمر الذي يعني نهاية عصر برمجية أدوبي فلاش، وهي البرمجية التي ساعدت على جلب الفيديو عبر الإنترنت إلى الجماهير في الأيام الأولى للإنترنت، كما أنها تسببت بإحباط الناس لما يقرب من عقدين من الزمن بسبب التحديثات المتكررة وطبيعتها المليئة بالعيوب والثغرات.

ويعتبر قرار شركة البرمجيات لإنهاء فلاش جديراً بالملاحظة بالنظر إلى أن البرمجية كانت مرادفاً لشركة أدوبي منذ أول مرة تم فيها تشغيل فيديو ورسوم متحركة ضمن متصفحات الويب عبر الإنترنت، ونمت شعبية فلاش مع نمو شعبية الإنترنت على مر السنين وأصبحت البرمجية واحدة من الطرق الأكثر استخداماً على نطاق واسع لمشاهدة الفيديو ولعب الألعاب عبر الإنترنت.


نشر في مجموعة : الفلاش |  0 تعليقات |  0 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





سامسونج تسحب ملايين هواتف جالاكسي نوت 7 بعد تقارير عن احتراقه

الهواتف
سامسونج تسحب ملايين هواتف جالاكسي نوت 7 بعد تقارير عن احتراقه

أعلنت شركة سامسونج عن قيامها بسحب أكثر من مليوني هاتف من أحدث هواتفها “جالاكسي نوت 7“، وذلك في أعقاب ورود العديد من التقارير عن انفجار البطاريات واحتراق الأجهزة.

وكانت الشركة قد كشفت عن هاتفها الأحدث من فئة فابليت جالاكسي نوت 7 في أوائل شهر أغسطس/آب الماضي، والذي حظي بمراجعات إيجابية وردود أفعال راضية.

واستمر هذا الأمر حتى ظهور العديد من التقارير التي بدأت تنتشر في وقت سابق من هذا الاسبوع، والتي تشير إلى تعرض العديد من مستخدمي الجهاز في جميع أنحاء العالم إلى مشاكل تتمثل بانفجار البطارية مما يسبب احتراق الجهاز.



مما تسبب بهبوط القيمة السوقية لشركة سامسونج، وأدى هذا الأمر أيضاً إلى تأجيل الشركة قيامها بطرح شحنات إضافية من الهاتف كانت مقررة ان تصل في وقت لاحق، وذلك من أجل القيام بعملية فحص ومراقبة جودة.

واكتسبت هذه القضية اهتماماً واسعاً عند قيام العديد من المستخدمين أمثال ارييل جونزاليس بتحميل مقطع فيديو على خدمة يوتيوب لهاتفها النوت 7 المحترق، وادعى جونزاليس أن الأمر حدث مباشرة بعد شحن الجهاز، وانه استخدم شاحن سامسونج الرسمي.

وبدأت الشائعات تظهر حول قيام الشركة بدراسة إمكانية سحب كامل الأجهزة من السوق، إلا ان سامسونج أكدت فقط أنها تقوم بعملية فحص وتفتيش دقيق.

وعقدت الشركة مؤتمر صحفي اليوم أكدت فيه على أن خلايا البطارية الخاطئة هي السبب، وقالت بانها ستقوم بسحب 2.5 مليون جهاز التي بيعت حتى الآن لاستبدالهم.

ورغم نية الشركة وتصريحها بسحب 2.5 مليون هاتف، إلا انها تدعي ان ما عدده 24 جهاز فقط من كل مليون جهاز تمتلك مثل هذا العيب في البطارية.

وأشار كوه دونغ جين رئيس قسم الأجهزة في شركة سامسونج إلى قيام المستخدمين بتسجيل 35 طلب استبدال لدى مراكز خدمة سامسونج في الداخل والخارج ابتداءًا من تاريخ الأول من شهر سبتمبر/إيلول الحالي.

كما عمدت شركة سامسونج إلى نشر بيان رسمي حول الموضوع، جاء فيه بان الشركة ملتزمة بإنتاج منتجات ذات جودة عالية، وانها تأخذ كل تقارير الحوادث من عملائها الكرام على محمل الجد، وانها اجرت تحقيق شامل ظهر من خلاله وجود مشكلة في البطارية.

وأضاف البيان بان الشركة تقوم حالياً بإجراء تفتيش دقيق مع مورديها لتحديد البطاريات المتضررة المحتمل وجودها في السوق، وانها أوقفت مبيعات هاتف جالاكسي نوت 7، وذلك لأن سلامة عملائها يعتبر أولوية مطلقة لسامسونج.

وأضافت الشركة بانها ستقوم باستبدال أجهزة جالاكسي نوت 7 الموجودة لدى العملاء بأخرى جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة وبشكل مجاني.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.05 ثانية
1,249,800 الزيارات غير المكررة: