آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  40 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

أعلنت شركة إل جي اليوم الاثنين عن توفر هاتفها الذكي الجديد “إل جي كيو6” LG Q6 في السوق الإماراتي وذلك بعد نحو شهرين من الإعلان عنه.
وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت عن “إل جي كيو6” يوم 11 تموز/يوليو الماضي كنسخة مصغرة من هاتفها الذكي الرائد للعام الحالي، “إل جي جي6” الذي أطلقته في الأسواق في شهر تموز/يوليو الماضي.

وقالت إل جي حينما أعلنت عن الهاتف: “إن LG Q6 جزء من سلسلة كيو الجديدة، وهو أول هاتف ذكي يقدم شاشة FullVision بعد إل جي جي6”.
وأضافت إل جي أن سلسلة كيو تعد أحدث سلسلة للشركة من الهواتف الذكية القوية ومتوسطة المواصفات. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف، هي: Q6، و


نشر في مجموعة : غير معروف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف أعلنت شركة شاومي يوم الاثنين خلال حدثها الخاص الذي أقامته في بكين وتضمن أيضًا الإعلان عن هاتف “مي ميكس 2” وحاسب “مي نتبوك برو”، عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف “مي نوت” Mi Note.

ويمتاز “مي نوت 3” Mi Note 3 بأنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، وهو يقدم شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفي 8 و 8 Plus، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن مجموعة كبيرة من مميزات الهواتف الجديدة، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وتبدو الهواتف من ناحية الشكل مشابهة لهواتف العام الماضي آيفون 7 وآيفون 7 بلس مع جهة خلفية زجاجية لامعة، والتي يفترض استعمالها للشحن اللاسلكي الاستقرائي، مع مجموعة جديدة من المواصفات العتادية المصممة لإعطاء الهواتف دفعة قوية من حيث الأداء والقوة وقابلية الاستعمال، بحيث تعتبر إحدى الترقيات الأكثر وضوحاً هي شريحة A11 bionic الإلكترونية الجديدة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفها الرائد المنتظر الذي يحمل اسم X، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن الاسم النهائي للهاتف جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من مميزات الهاتف، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وأوضح تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة أثناء الكشف عن الجهاز “لقد كان من الصعب على فريقنا العمل على شئ مهم بالنسبة لنا جميعاً، وبعد مرور عشر سنوات فقد أصبح من المناسب بالنسبة لها وضمن هذا المكان أن نكشف عن منتج جديد من شأنه أن يحدد الطريق للتكنولوجيا القادمة خلال العقد المقبل”.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

03.09.2017

الاخــبار أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk يوم الخميس الماضي عن بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي” MicroSD قالت إنها الكبرى سعة في العالم.
وتقدم بطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة المخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، “ألترا مايكرو إس دي يو إتش إس-آي” Ultra MicroSD UHS-I، سعة بحجم 400 جيجابايت.

وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في حلول التخزين إن البطاقة الجديدة تخزن المزيد من الفيديوهات بدقة Full HD، وهي قادرة على نقل حتى 1200 صورة دقيقة واحدة فقط.
يُشار إلى أن Ultra MicroSD UHS-I الجديدة تنزع لقب أكبر بطاقة “مايكرو إس دي” سعة في العالم من بطاقة لسامسونج أُطلقت في العام الماضي وتبلغ سعتها 256 جيجابايتًا.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





بلاك بيري تطلق «دي تيك 50» الأكثر أماناً بنظام أندرويد

الهواتفبلاك بيري تطلق «دي تيك 50» الأكثر أماناً بنظام أندرويد

أطلقت شركة «بلاك بيري» الأسبوع الماضي الهاتف الذكي «دي تيك 50» DTEK50، الذي تصفه الشركة بأنه «الأكثر أماناً في العالم»، وذلك بالتزامن مع زيادة معدل الجرائم الإلكترونية ومخاطر اختراق البيانات على الهواتف الذكية.

ويأتي «دي تيك 50»- الذي يعتبر الهاتف الثاني من بلاك بيري بنظام أندوريد بعد الهاتف الذكي «برايف»- مجهزاً بنظام أندوريد مارشميلو 6.0 بالكامل. ويقوم «دي تيك 50» الذي يعمل باللمس بتشفير كل معلومات المستخدمين بما فيها المعلومات الحساسة للشركات والبيانات الشخصية مثل الصور والفيديو والمحتوى.



وتم تزويد الهاتف كذلك ببرامج للحماية من الفيروسات الخبيثة، مع توفير نسخة احتياطية وإمكانية المسح والاستعادة، وبرامج إضافية تزود المستخدمين بالوضوح والتحكم في التطبيقات والبرامج التي يسمح لها بالولوج إلى المعلومات الشخصية أو مكونات الأجهزة مثل الميكروفون والكاميرا.

وتشير دراسة حديثة إلى أن 50%من المستخدمين فقط يعتقدون أن هواتفهم الذكية التي تعمل بأنظمة الأندرويد آمنة إلى حد ما، وأن مستخدماً واحداً من بين 6 مستخدمين لا يعلم شيئاً عن التحديثات الأمنية في الأندرويد، بالرغم من المخاوف المتعلقة بأمن البيانات.

وقال رالف بيني، المدير التنفيذي للعمليات والمدير العام للأجهزة في بلاك بيري: «نحن نأخذ خصوصية عملائنا بجدية تامة، ولذا فإننا فخورون بأن نقدم كل وظائف الأمن والخصوصية مدمجة في الهاتف الذكي الجديد الذي يعمل بنظام الأندرويد.

ويوفر الهاتف الذكي «دي تيك 50» مزايا الأمن والاتصال الفريدة التي تشتهر بها بلاك بيري في شبكة أندوريد المفتوحة والمتشابكة ويعد هذا أمراً مذهلاً. كما أن الجهاز يعد إضافة جديدة إلى هواتف بلاك بيري الذكية الآمنة وبالتالي فإنه الآن تتوفر خيارات متنوعة للعملاء ضمن نقاط سعرية أكثر تنوعاً إلى جانب بلاك بيري 10 ضمن منصة أندرويد».

كما يتميز الجهاز الذي سيتوفر في أسواق الدولة خلال الأسابيع المقبلة بخاصية التشفير الكلي المتوافق FIPS 140-2، الذي يقوم بحماية المعلومات الحساسة الخاصة مثل الصور وحساباتك البنكية من السرقة في حال فقدان الهاتف، ما يجعله مثالياً للشركات التي تزود موظفيها بالهواتف الذكية.

كما يوفر الهاتف الذكي «دي تيك 50» شاشة عالية الدقة بحجم 5.2 قادرة على تشغيل 16 مليون درجة لونية، ومصنوعة من زجاج مقاوم للخدش ومطلية بطبقة «أولفوبيك»، التي توفر الحماية من التلطخ وآثار بصمات الأصابع.

إضافة إلى لوحة مفاتيح بلاك بيري الذكية التي تم تصميمها، بحيث تتعلم من المستخدمين لتزيد من دقة الطباعة والسرعة، التي توفر خيارات المفردات أثناء قيامك بالطباعة لعدد يصل إلى ثلاث لغات وتسمح بالانتقاء بينها لتوفير سرعة أكبر خلال المحادثات.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,269,779 الزيارات غير المكررة: