آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  40 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

أعلنت شركة إل جي اليوم الاثنين عن توفر هاتفها الذكي الجديد “إل جي كيو6” LG Q6 في السوق الإماراتي وذلك بعد نحو شهرين من الإعلان عنه.
وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت عن “إل جي كيو6” يوم 11 تموز/يوليو الماضي كنسخة مصغرة من هاتفها الذكي الرائد للعام الحالي، “إل جي جي6” الذي أطلقته في الأسواق في شهر تموز/يوليو الماضي.

وقالت إل جي حينما أعلنت عن الهاتف: “إن LG Q6 جزء من سلسلة كيو الجديدة، وهو أول هاتف ذكي يقدم شاشة FullVision بعد إل جي جي6”.
وأضافت إل جي أن سلسلة كيو تعد أحدث سلسلة للشركة من الهواتف الذكية القوية ومتوسطة المواصفات. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف، هي: Q6، و


نشر في مجموعة : غير معروف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف أعلنت شركة شاومي يوم الاثنين خلال حدثها الخاص الذي أقامته في بكين وتضمن أيضًا الإعلان عن هاتف “مي ميكس 2” وحاسب “مي نتبوك برو”، عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف “مي نوت” Mi Note.

ويمتاز “مي نوت 3” Mi Note 3 بأنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، وهو يقدم شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفي 8 و 8 Plus، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن مجموعة كبيرة من مميزات الهواتف الجديدة، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وتبدو الهواتف من ناحية الشكل مشابهة لهواتف العام الماضي آيفون 7 وآيفون 7 بلس مع جهة خلفية زجاجية لامعة، والتي يفترض استعمالها للشحن اللاسلكي الاستقرائي، مع مجموعة جديدة من المواصفات العتادية المصممة لإعطاء الهواتف دفعة قوية من حيث الأداء والقوة وقابلية الاستعمال، بحيث تعتبر إحدى الترقيات الأكثر وضوحاً هي شريحة A11 bionic الإلكترونية الجديدة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفها الرائد المنتظر الذي يحمل اسم X، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن الاسم النهائي للهاتف جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من مميزات الهاتف، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وأوضح تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة أثناء الكشف عن الجهاز “لقد كان من الصعب على فريقنا العمل على شئ مهم بالنسبة لنا جميعاً، وبعد مرور عشر سنوات فقد أصبح من المناسب بالنسبة لها وضمن هذا المكان أن نكشف عن منتج جديد من شأنه أن يحدد الطريق للتكنولوجيا القادمة خلال العقد المقبل”.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

03.09.2017

الاخــبار أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk يوم الخميس الماضي عن بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي” MicroSD قالت إنها الكبرى سعة في العالم.
وتقدم بطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة المخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، “ألترا مايكرو إس دي يو إتش إس-آي” Ultra MicroSD UHS-I، سعة بحجم 400 جيجابايت.

وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في حلول التخزين إن البطاقة الجديدة تخزن المزيد من الفيديوهات بدقة Full HD، وهي قادرة على نقل حتى 1200 صورة دقيقة واحدة فقط.
يُشار إلى أن Ultra MicroSD UHS-I الجديدة تنزع لقب أكبر بطاقة “مايكرو إس دي” سعة في العالم من بطاقة لسامسونج أُطلقت في العام الماضي وتبلغ سعتها 256 جيجابايتًا.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





ترانسيند تطلق قرص التخزين ssd220s في منطقة الخليج العربي

الاخــبار
ترانسيند تطلق قرص التخزين ssd220s في منطقة الخليج العربي

أطلقت شركة “ترانسيند” Transcend اليوم الخميس قرص التخزين SSD220S من نوع SSD، الذي قالت إنه ذو أداء عالٍ والذي يستهدف الباحثين عن حاسب سريع الإقلاع وقادر على تشغيل التطبيقات بسرعة.

وقالت الشركة التايوانية المتخصصة في تطوير منتجات التخزين والوسائط المتعددة إن القرص الجديد يوفر أداءً “لا يضاهى” باستخدامه تقنيات مختلفة لتوفير سرعات أعلى في نقل البيانات ومتانة أكبر في العمل واستهلاك أقل للطاقة الكهربائية، وكلّ ذلك بسعر اقتصادي منافس.

وأوضحت ترانسيند أن ssd220s الجديد يتيح نقل البيانات بسرعة تصل إلى 550 ميجابايتًا في الثانية، مما يضمن إقلاع الحاسب وتشغيل التطبيقات بسرعة فائقة، كما يعتمد على ذاكرة كاش من نوع DDR3 DRAM توفر مستويات عالية جدًا للقراءة والكتابة العشوائية تصل إلى 330 ميجابايتًا في الثانية، مما يجعل القرص الجديد، وفقًا للشركة، البديل الأمثل للأقراص التقليدية للارتقاء بزمن إقلاع الحاسب وتشغيل التطبيقات.



وتصل سرعة القراءة والكتابة على هذا القرص إلى 550 ميجابايتًا في الثانية و 450 ميجابايتًا في الثانية على التوالي، وذلك بفضل الاعتماد على خوارزمية محسّنة في العمل واستخدام شرائح تخزين فلاش عالية الجودة وتقنية الخلايا ذات المستوى الواحد (SLC).

وتقول الشركة إن القرص الجديد يمتاز بعمر افتراضي طويل والقدرة على تحسين عمله ذاتيًا ليعمل جيدًا على المدى الطويل عبر تقنيات تحسين مدمجة. وقد زوّد مهندسو ترانسيند القرص بمحرّك RAID وبتشفير اختبار التكافؤ المنخفض الكثافة للحفاظ على أمن البيانات. وتعمل تقنية wear-levelling على ضمان سلامة البيانات أثناء نقلها وتساهم في تحسين وإطالة العمر الافتراضي للقرص.

ويوفر القرص ssd220s تقنيات مدمجة عدّة لضمان أعلى درجات الموثوقية في العمل، بما في ذلك تقنية رمز تصحيح الأخطاء ECC للمساعدة على اكتشاف الأخطاء التي قد تحدث أثناء نقل البيانات وتصحيحها، وتقنية وضع الراحة DevSleep للحدّ من استهلاك الطاقة وتسريع زمن العودة من وضعية السبات أو الإيقاف المؤقت إلى وضعية العمل، وتقنية S.M.A.R.T لمراقبة حالة القرص بصورة فعّالة والتأكد من خلوّه من المشاكل، إلى جانب آليات أخرى قياسية مثل الإدارة الذكية لكتل البيانات Intelligent Block Management وخوارزمية Wear-levelling لضمان سلامة البيانات وإطالة العمر الافتراضي للقرص.

وتوفر ترانسيند مع القرص الجديد تطبيق SSD Scope المجاني لمراقبة الأداء بصورة دائمة والحفاظ على أفضل المستويات في العمل، ويتيح التطبيق للمستخدم الحصول على تقرير حول أداء القرص وحالته اعتمادًا على المعلومات التي توفرها تقنية S.M.A.R.T، مما يضمن السرعة العالية في الكتابة ويسهّل ترقية البرنامج الخاص بتشغيل القرص بضغطة زر واحدة. وتتوفر المزايا السابقة جميعها عبر واجهة استخدام بسيطة وسهلة.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,269,778 الزيارات غير المكررة: