آخـر الأخبـار

17.03.2017

الحاسوب تخطط شركة مايكروسوفت لتغيير التصميم الخارجي للجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك المحمولة خاصتها، Surface Book، لتتخلى عن ميزة الشاشة القابلة للإزالة من لوحة المفاتيح، وهو الجيل المنتظر أن يطلق عليه اسم سيرفس بوك 2.

وأشار تقرير إخباري، نشره موقع ديجي تايمز الإخباري التايواني على لسان مصادر مطلعة، إلى أن مايكروسوفت بدأت في إنتاج الجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك، وذلك تمهيدا للكشف عنه رسميا خلال مارس الجاري أو أبريل على أقصى تقدير، وطرحه للبيع في الأسواق.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  105 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

الانترنت في الكثير من الأحيان يقوم مستخدمو متصفح جوجل كروم بتسجيل الدخول إلى حسابهم إلى موقع أو خدمة معينة ومن ثم الاعتماد على ميزة تذكر كلمات المرور التي يوفرها المتصفح.
وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة إلى إعادة كتابة كلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى الموقع في وقت لاحق.

لكن مع مرور الوقت قد يحتاج المستخدم، لسبب أو لآخر، كلمة المرور الخاصة بحسابه على هذه الخدمة أو الموقع وحينها تكون المفاجئة “يا إلهي لقد نسيت كلمة السر”
حسناً، لا داعي للقلق فمن خلال ميزة تذكر كلمات المرور التي يوفرها متصفح جوجل كروم سيكون بوسعك معرفة كلمة المرور لحسابك بكل سهولة.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  78 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

ويندوز يأتي نظام ويندوز 10 بمجموعة من التأثيرات المرئية المنوعة مثل الرسوم المتحركة وغيرها.
وبلا شك فإن هذه التأثيرات تضفي لمسة جمالية رائعة على مظهر النظام أثناء العمل على الحاسب الشخصي.
لكن للأسف فإن تشغيل هذه التأثيرات يعمل على استنزاف أكبر لموارد النظام الأمر الذي قد يؤدي إلى بطء الحاسب.

وإن كان حاسبك الشخصي يأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM محدودة نوعاً ما، فبلا شك سيكون خيار تعطيل التأثيرات المرئيةهو الأفضل بالنسبة لك، وذلك لضمان عدم استنزاف الذاكرة وتعزيز أداء الجهاز عند تشغيل البرامج.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  69 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

الانترنت أعلنت شركة جوجل عن تحسينات في تعامل خدمتها للبريد الإلكتروني، جيميل Gmail، مع المرفقات التي تتضمن مقاطع فيديو، وهي إحدى النوعيات القليلة من المرفقات التي لا يُمكن للمستخدم مشاهدتها او استعراضها قبل تنزيلها على جهازه.

وأوضحت جوجل، عبر مدونتها الرسمية، أن التحسينات الجديدة في خدمة جيميل ستسمح للمستخدم باستعراض الفيديوهات القصيرة المرفقة مع رسائل البريد الإلكتروني، دون الحاجة لتنزيلها على جهازه، حيث ستظهر صورة مصغرة للفيديو في المرفقات بدلا من رابط التحميل فقط.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  79 قراءات |  طباعة الاخبار

12.03.2017

الهواتف تواصل شركة آبل عملها على تطوير نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة المسمى آي أو إس iOS، حيث يفترض أن تطلق الشركة النسخة المقبلة من نظامها التشغيلي التي تحمل رقم iOS 10.3 في وقت ما قد يكون قبل نهاية هذا الشهر الحالي، على أن تحتوي تلك النسخة على العديد من المميزات الجديدة المخفية.

وينبغي على المستخدمين الذين يحبذون التحديث فوراً إلى أحدث نسخة من نظام آي أو إس iOS عند توافرها القيام بعملية نسخ احتياطية لجميع الملفات الموجودة على أجهزتهم قبل الشروع بتثبيت التحديث والتأكد بشكل أكبر هذه المرة على أن ملفاتهم المهمة محمية ومحفوظة في مكان آمن.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  166 قراءات |  طباعة الاخبار

12.03.2017

الحاسوب عرضت شركة آبل حواسيب ماك بوك برو MacBook Pro من نماذج عام 2016 دون لوحة اللمس ضمن متجرها الإلكتروني للأجهزة المعاد تجديدها، حيث يتوفر حالياً نموذجها من الحاسب بمواصفات مختلفة مع تخفيضات تتراوح بين 12 و16 في المئة من السعر الأصلي للحواسيب.

وكانت الشركة قد كشفت عن أحدث نماذج من حواسيب ماك بوك برو MacBook Pro خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ويوفر المتجر حالياً حواسيب بالمواصفات العليا والدنيا لفئة ماك بوك برو، ويجري إضافة تلك الحواسيب المعاد تجديدها وبيعها بسرعة كبيرة.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  189 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





مايكروسوفت تُعدل المتطلبات العتادية الدنيا للأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10

ويندوزمايكروسوفت تُعدل المتطلبات العتادية الدنيا للأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10

حدثت شركة مايكروسوفت قائمة المتطلبات الدنيا للأجهزة القادرة على تشغيل نظام ويندوز 10، ويفتح التعديل الجديد الباب أمام فئة جديدة من الأجهزة لدخول عام ويندوز 10، كما أنها سهلت على مصنعي الأجهزة وسمحت لهم بالمزيد من الخيارات عند بناء الأجهزة.

وتعمل مايكروسوفت بشكل متواصل نحو دفع المستخدمين إلى استخدام الإصدار الأحدث من نظام التشغيل ويندوز 10 المتوفر لاجهزة الحاسب والهواتف المحمولة، وذلك عبر تحديث الأجهزة المعتمدة وتشجيع شركات التصنيع على تقديم أجهزة تعمل بواسطة نظام تشغيلها.

ويتعلق التحديث بشكل رئيسي بحجم شاشات العرض للأجهزة، حيث خفضت الشركة من الحد الأدنى لحجم شاشة نسخ سطح المكتب وزادت من حجم شاشة نسخ الهواتف المحمولة.



ويُمكن الآن لمستخدمي نسخة سطح المكتب العاملة على الحواسيب اللوحية والمحمولة وحواسيب فئة إثنان في واحد أن يستعملوا أجهزة ذات شاشة 7 إنش لتشغيل النظام، بينما كان الحد الأدنى المطلوب سابقًا هو 8 إنش.

كما قامت الشركة بزيادة حجم الشاشة فيما يخص نسخة الهواتف المحمولة لتشمل الأجهزة التي تمتلك شاشات من قياس 9 إنش، الأمر الذي يعتبر زيادة عن الحد الأدنى المطلوب سابقًا وهو 7.99 إنش.

وعملت الشركة على تعديل بعض المتطلبات الأخرى مثل ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة التخزين الداخلية للأجهزة التي تستعمل إصدار سطح المكتب.

وتقول مايكروسوفت بأنه يجب على جميع الأجهزة أن تمتلك ما لا يقل عن 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، في حين كانت تتطلب سابقًا 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للنسخ ذات المعمارية 32 بت و2 جيجابايت للنسخ ذات المعمارية 64 بت.

وتسمح التعديلات الجديدة في قائمة المتطلبات الدنيا للمواصفات بمجال أكبر لمصنعي الأجهزة وبالمزيد من الحرية لتطوير أجهزة تستخدم نظام ويندوز 10.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,226,885 الزيارات غير المكررة: