آخـر الأخبـار

22.10.2017

ويندوز أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث الخريف لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح متاحًا، وهو يأتي بعدد من المزايا الجديدة.
وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية أعلنت عن التحديث الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update في شهر أيار/مايو الماضي، ثم بدأت لاحقًا إطلاق نسخ تجريبية منه لمشتركي برنامجها التجريبي “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 يوم 29 تموز/يوليو 2015، أكدت الشركة أن النظام سوف يكون خدمة، ما يعني أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا، وذلك على غرار نظام ماك أو إس من شركة آبل.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  5 قراءات |  طباعة الاخبار

18.11.2017

الانترنت كثيرًا ما يتناول مستخدمي الفيس بوك Facebook مصطلح النكز Poke الذي انتشر بكثرة مؤخرًا كوسيلة أساسية لفك الحظر المفروض على بعض الحسابات، والتي عادة ما يتم حظرها من التعليق أو تجميدها وحجب العديد من خدمات الفيس بوك الأساسية في الحساب.

وأصبح النكز Poke متداولًا عن طريق إرسال الكثير من الأصدقاء عشرات طلبات النكز ونشرها بين المجموعات المختلفة تحت عبارة «أرجوك انكزني».

تقوم خاصية النكز في الفيس بوك بتنبيه صديقك بطريقة مختلفة عن الكتابة أو الكلام المعتاد، وتقوم بتذكيره بوجودك والالتفات إليك، بمعنى آخر هو وسيلة «للتحركش» بين الأصدقاء كأن يلمس الصديق صديقه ليقول له «أنا هنا»، وعند نكز شخص ما، سيتم مباشرةً إرسال إشعار له يخبره بذلك.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

27.10.2017

الاخــبار منذ أسبوعين تقريباً تم إطلاق معالجات الجيل الثامن لأجهزة الكمبيوتر وأصبحت متاحة للشراء علي العديد من المتاجر الشهيرة و علي الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المعلومات التي لا يزال هناك العديد من المستخدمين لا يعرفهوا خاصة إذا هناك من يرغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص به و الحصول علي أحد

معالجات الجيل الثامن و لقد سبق و ان شاركنا معكم بعض المعلومات الاساسية عن معالجات الجيل الثامن ولكن سوف يكون هذا المقال بإذن الله مرجع لكل من يرغب في معرفة الكثير من المعلومات عن معالجات الجيل الثامن Coffee Lake دعونا نبدأ بشكل سريع حتي لا يكون المقال ممل لك عزيزي القارئ.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

22.10.2017

ويندوز بشكل افتراضي عند تثبيت ويندوز 10 على جهازك وتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك سيتم فرض حماية بكلمة المرور على النظام بحيث كلما اردت تشغيل الحاسوب تكتب كلمة السر الخاصة بحسابك أو الـ PIN، لكن مع مرور الوقت قد ينسى البعض كلمة السر او لا يتذكرها بشكل جيد ويحتاج فى هذه الحالة أن يقوم بتغييرها وتعيين كلمة سر جديدة. ومع بداية من الاصدار 1709 من ويندوز 10 او بعد تحديث Fall Creators Update يمكن لمستخدمي الكمبيوتر إعادة تعيين كلمة مرور جديدة مباشرة من شاشة تسجيل الدخول، وإليكم كيف يتم ذلك من خلال الخطوات التالية.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق Doogee MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  13 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة لينوفو، من خلال الشركة التابعة لها “موتورولا موبيليتي”، عمّا سمته إصدارًا خاصًا من هاتفي Moto G5S وMoto G5S Plus، في سوق الإمارات العربية المتحدة، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر شباط/فبراير الماضي.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  19 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





إنتل تعلن عن توافر الجيل السادس من معالجات Intel Core vPro

الاخــبارإنتل تعلن عن توافر الجيل السادس من معالجات Intel Core vPro


أعلنت شركة إنتل عن توافر الجيل السادس من عائلة معالجاتها “إنتل كور في برو” Intel Core vPro التي قالت إنها موجهة لقوى العمل المعاصرة.

وأوضحت شركة الرقائق الإلكترونية الأميركية أن النسخة الأحدث من المعالجات Intel Core vPro تلبي متطلبات الأمن والإنتاجية في الشركات الكبيرة، “عبر ابتكاراتٍ جديدة للأمن والمصادقة، ورفع مستويات الأداء والعمل التعاوني، في مختلف فئات الأجهزة: حواسيب 2 في 1، والألترابوك، والكل في واحد، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة المكتبية”.

وفي هذه المناسبة قال فريديريكو كارفالو، المدير الإقليمي للأعمال لدى إنتل الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: “بتصميماتها الجديدة الخلابة والأداء الإضافي وعمر البطارية الأطول، فإن الجيل السادس من معالجات Intel Core ومعالجات Intel Core vPro يضع معايير جديدة للحوسبة في قطاع الأعمال”.



وأضاف كارفالو: “وبإضافة قدرات الأمن المحسنة إلى العتاد أيضًا فإن إنتل تكون ساعدت على جعل هذه الحواسيب الجديدة جزءًا لا يتجزأ من حلول الأمن العامة في الشركات، ما يرفع مستويات الأمن والإنتاجية للمستخدم بشكل غير مسبوق”.

وأشارت شركة إنتل إلى أن المخترقين يجدون وسائل جديدة لكسر حماية الحواسيب القديمة عبر الباب الافتراضي الأمامي (virtual front door) من خلال سرقة بيانات اعتماد دخول المستخدم والحصول على صلاحيات الاتصال بشبكة الشركة. كما تشير الإحصاءات إلى أن أكثر من نصف عمليات اختراق البيانات اليوم تتم عبر إساءة استخدام بيانات الاعتماد أو من بيانات الاعتماد المسروقة.

وقالت الشركة إن الحواسيب القديمة التي تستخدم كلمات سر من ثماني خانات تتغير كل 90 يومًا كانت كافية قبل نحو عقد من الزمان، لكن التقدم المستمر في أساليب الهجمات يتطلب مستوى أعمق من الأمن.

ولمعالجة ذلك، قالت إنتل إنها تقوم بمراجعة وتجريب ابتكار جديد في مجال الأمن لقطاع الأعمال يدعى Intel Authenticate وهي تختبره لديها داخليًا. وهو حل متقدم متعدد العوامل للمصادقة يعزز حماية هوية مستخدمي الحاسوب لجعله أقل عرضة للهجمات والاختراق.

وأوضحت الشركة أن الحل Intel Authenticate يعمل على التحقق من هويات المستخدمين عبر استخدام مجموعة من العوامل المعززة يصل عددها إلى ثلاثة في الوقت ذاته: “شيء تعرفه” مثل أرقام التعريف الشخصية؛ “وشيء تملكه” بما في ذلك رقم هاتفك النقال؛ و”شيء يمثلك” مثل بصمة الإصبع.

ويمكن لقسم تقنية المعلومات الاختيار بين عددٍ من العوامل المعززة للمصادقة وفقًا لسياسات الشركة، ولم يعد من الضروري الاعتماد فقط على تذكر الموظف لكلمات السر2المعقدة. ويتوافق Intel Authenticate مع أنظمة التشغيل مايكروسوفت ويندوز 7 و8 و10، وهو متاحٌ لتجربته من قبل المستخدمين.

أشارت إنتل إلى أن الطريقة التي تتعاون فيها الشركات فيما بينها تتغير في أنحاء العالم، لكن أدوات غرفة الاجتماعات التي تتيح عقد اجتماعات فعالة لم تواكب هذه التطورات. وتقدم الشركة تحديثات على برنامجها Intel Unite لتوفير “طريقة أكثر ذكاء واتصالاتٍ أفضل في اجتماعات العاملين، وهي تتضمن قدرات عرض واسعة بحيث لا يحتاج المشاركون بعد الآن للبحث عن المحوِّل المناسب”.

وأوضحت إنتل أنه يمكن لكل من الحاضرين في الموقع والمشاركين عن بعد مشاهدة المحتوى والتفاعل معه آنيًا بسهولة وأمان. كما يمكن للموظفين بدء الاجتماع فورًا باستخدام الشاشات أو أجهزة العرض الحالية أو الجديدة. ويتيح الفصل الآلي، والتكامل مع سكايب للأعمال، تجربة اجتماعات سلسة مع الزملاء والزبائن.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,284,570 الزيارات غير المكررة: