آخـر الأخبـار

22.10.2017

ويندوز أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث الخريف لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح متاحًا، وهو يأتي بعدد من المزايا الجديدة.
وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية أعلنت عن التحديث الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update في شهر أيار/مايو الماضي، ثم بدأت لاحقًا إطلاق نسخ تجريبية منه لمشتركي برنامجها التجريبي “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 يوم 29 تموز/يوليو 2015، أكدت الشركة أن النظام سوف يكون خدمة، ما يعني أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا، وذلك على غرار نظام ماك أو إس من شركة آبل.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  13 قراءات |  طباعة الاخبار

29.12.2017

الانترنت معظمنا يعرف إنك عندما تقوم بتوصيل أحد الاجهزة علي شبكة فذلك الجهاز سوف يحصل علي عنوان IP Address سواء كان هذا الجهاز هو جهاز كمبيوتر أو هاتفك الذكي او طابعات او كاميرات مراقبة وغيرها فكل تلك الاجهزة تحصل علي عنوان IP Address خاص بها ولكن هل فكرت يوماً كيف تحصل تلك الاجهزة علي عنوان IP بشكل تلقائي بمجرد توصيلها علي الشبكة وكيف يختلف عنوان IP هذا من جهاز لاخر الامر كله يعتمد علي ما يسمي DHCP هذا هو بالتحديد ماسوف نشاركه معكم اليوم لتعرف ما هو DHCP بشكل أكبر وتعرف كيف يعمل في الشبكة لذلك تابع معي بتركيز قليلاً ..


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  11 قراءات |  طباعة الاخبار

03.12.2017

الانترنت في الفترة الأخيرة تم اختراق العديد من المواقع والشركات الكبري علي مستوي العالم وكان اخرها شركة أوبر وبناءة علي بعض الأحصائيات التي قامت بها شركات الأمن والحماية فإن هناك ما يقارب من 8 هجمات ddos يتم تنفيذها بشكل يومي ولكن علي الرغم

من إنتشار هذا المصطلح علي مواقع الانترنت والاخبار بشكل كبير لكن لا يعرف معظم مستخدمي الكمبيوتر ماذا يعني هجوم حجب الخدمة ddos وكيف يمكن ان تكون أنت سبب في تنفيذ هذا الهجوم وإذا لم تكن مهتم حتي الان بهذا الأمر فأنصحك من الان بإنه يجب عليك الاهتمام لأن هذه التقنية


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  9 قراءات |  طباعة الاخبار

03.12.2017

الانترنت تزداد مميزات ويندوز 10 أكثر وأكثر مع تحديثات مايكروسوفت النصف سنوية حيث تضاف له خصائص مهمة وأسطورية مما لا شك فيه إنها تساعد المُستخدم فى أثناء التعامل مع النظام. وإذا كنت تستخدم ويندوز 10 على لاب توب فغالباً انت

تفضل الاتصال بالانترنت عبر الـ Wi-Fi بدلاً من الكابل حتى لا تفقد الميزة الرئيسية للاب توب وهي استخدامه فى أي مكان بدون عوائق مثل الهاتف أو التابلت. حسناً، إليك فى هذا المقال مجموعة من الحيل الخاصة بالواي فاي تساعدك على التعامل مع الـ Wi-Fi بشكل إحترافي ولكن معظم هذه الحيل تعمل فقط على ويندوز 10 بينما القليل منها يعمل على الاصدارات السابقة. فدعونا نتعرف عليها.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  11 قراءات |  طباعة الاخبار

01.12.2017

ويندوز إذا كنت تستخدم أحد نسخ الويندوز مثل 8.1 او ويندوز 10 فبالتأكيد لاحظت إن هناك فارق سرعة كبير في الزمن الذي يستغرقه جهاز الكمبيوتر للوصول بك إلي سطح المكتب ولكن هل تعرف السر وراء تلك السرعة الكبيرة ذلك

هو ما سوف نتطرق إليه في هذا الموضوع اليوم لكي تعرف لماذا تمتاز بعض نسخ الويندوز بسرعة كبيرة في الٌإقلاع وما هي الخاصية المسئولة عن ذلك الأمر وهل يمكن ان احتاج إلي تعطيل تلك الخاصية الهامة كل هذا من خلال تلك السطور القادمة.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

01.12.2017

الهواتف أدرجت قوقل مؤخرًا نظامًا بيئيًا للهواتف التي تعمل بنظام تشغيلها أندرويد، حيث أدخلت الشركة عبارة جهاز أندرويد معتمد "Certified Android Device"، وذلك محاولة للشركة في بناء ثقة بين المستخدمين للشركات المصنعة للهواتف المحمولة

امثال سامسونج وسوني وHTC ,,إلخ، وعلى رأسهم شركة قوقل، وهذا الشهادة تؤكد بأن الهاتف متوافق مع نظام قوقل ولا يحمل او يتضمن برمجيات ناقصة أو خبيثة، في هذه المقالة نستعرض لكم ما هية شهادة الإعتماد هذه، وكيفية التحقق ما إذا كان هاتفك الاندرويد معتمد أم لا؟


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  11 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





ديل تعرض شاشات من نوع OLED وInfinityEdge وشاشات لاسلكية

الحاسوبديل تعرض شاشات من نوع OLED وInfinityEdge وشاشات لاسلكية

قامت شركة ديل بالكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة التابعة لها بما فيها عدد كبير من الشاشات الجديدة، ويأتي ذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016.

حيث قامت الشركة بعرض أول شاشاتها من نوع UltraSharp 30 OLED 4k، وشاشتين من نوع UltraSharp InfinityEdge، بالإضافة لعرض شاشتين لاسلكيتين.

وقدمت الشركة شاشتها الجديدة UltraSharp من نوع OLED بقياس 30 إنش ودقة 4K والتي تعتبر أول شاشة من هذا النوع تقوم الشركة بتصنيعها، وتتميز بنسبة تباين تبلغ 400,000:1.



وتستهدف ديل بهذه الشاشة خبراء الحواسيب والمهتمين العاملين في مجال المؤثرات البصرية وتحرير الفيديو والتصوير، وتقدم الشاشة زمن استجابة نموذجي يبلغ 0.1 ميلي ثانية بحيث تقدم اللون الأسود الحقيقي، ومزودة بالعديد من تقنيات العرض مثل AdobeRGB وDCI-P3.

بالإضافة لتواجد منفذ USB من نوع Type-C من أجل تقديم الطاقة للشاشة، وتوصيل وربط الشاشة مع الأنظمة المتوافقة للحصول على البيانات والفيديو، وستقوم الشركة بطرح الشاشة للمستهلكين ابتداءً من تاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 5.000 دولار.

كما قامت الشركة بتوفير نموذجين من شاشات UltraSharp InfinityEdge والتي توفر تكنولوجيا العرض InfinityEdge مع حواف رقيقة جداً، إما بحجم 27 إنش بدقة Quad HD أو بحجم 23.8 إنش بدقة Full HD.

والتي تم تصميمها لتوفير ذراع مرنة تسمح لها بالتكيف بشكل أكبر وإدارة الكابلات المدمجة، الحاصلة على جائرة الإبتكار والتصميم لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر استفادة من مساحة العمل والحد من فوضى سطح المكتب.

وستتوفر شاشات UltraSharp InfinityEdge بتاريخ 25 فبراير بسعر يبلغ 719 دولار لنموذج 27 إنش، وبسعر يبلغ 349 دولار لنموذج 23.8 إنش.

كما قامت ديل بعرض شاشتين لاسلكيتين من قياس 24 إنش و23 إنش، وتمتلك كلا الشاشتين UltraSharp 24 وUltraSharp 23 أحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال.

وتسمح للمستخدمين بالعرض بشكل لاسلكي وإدارة المحتوى من خلال الحواسيب المحمولة العاملة بنظام ويندوز والأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد في نفس الوقت عن طريق Miracast.

وتحتوي الشاشة اللاسلكية من قياس 23 إنش مكبرات صوت مدمجة، بالإضافة لتواجد شاحن لاسلكي للأجهزة المحمولة المتوافقة لتعزيز تجربة العمل بدون أسلاك.

وتشير ديل إلى انها ستقوم بتوفير الشاشتين اللاسلكيتين بتاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 469 دولار لنسخة 24 إنش، وبسعر يبلغ حوالي 429 دولار لنسخة 23 إنش.

كما قامت الشركة بعرض منصتها الجديدة Dell Dock وDell Thunderbolt Dock واللتان توفران إمكانية ربط النظم الإيكولوجية الحوسبية وزيادة الإنتاجية وتعدد المهام عن طريق توصيل الملحقات اللازمة لإكمال تجربة العمل.

وتوفر المنصتان للمستخدمين إمكانية الحصول على منافذ مختلفة وإمكانية توصيل ملحقات مختلفة مثل الفأرة ولوحة المفاتيح الخارجية، وتم تجيز كل منصة بمنافذ USB Type-C الداعم للبيانات والفيديو والطاقة عبر كابل موحد.

وتعتبر هذه المنصات مفيدة للعاملين ضمن المكاتب أو الفنادق أو قاعات المؤتمرات التشاركية، وستكون المنصتان متاحتان للشراء بتاريخ 28 يناير بسعر يبلغ حوالي 200 دولار لمنصة Dell Dock، وبسعر حوالي 300 دولار لمنصة Dell Thunderbolt Dock.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,315,811 الزيارات غير المكررة: