آخـر الأخبـار

22.10.2017

ويندوز أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث الخريف لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح متاحًا، وهو يأتي بعدد من المزايا الجديدة.
وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية أعلنت عن التحديث الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update في شهر أيار/مايو الماضي، ثم بدأت لاحقًا إطلاق نسخ تجريبية منه لمشتركي برنامجها التجريبي “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 يوم 29 تموز/يوليو 2015، أكدت الشركة أن النظام سوف يكون خدمة، ما يعني أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا، وذلك على غرار نظام ماك أو إس من شركة آبل.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

27.10.2017

الاخــبار منذ أسبوعين تقريباً تم إطلاق معالجات الجيل الثامن لأجهزة الكمبيوتر وأصبحت متاحة للشراء علي العديد من المتاجر الشهيرة و علي الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المعلومات التي لا يزال هناك العديد من المستخدمين لا يعرفهوا خاصة إذا هناك من يرغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص به و الحصول علي أحد

معالجات الجيل الثامن و لقد سبق و ان شاركنا معكم بعض المعلومات الاساسية عن معالجات الجيل الثامن ولكن سوف يكون هذا المقال بإذن الله مرجع لكل من يرغب في معرفة الكثير من المعلومات عن معالجات الجيل الثامن Coffee Lake دعونا نبدأ بشكل سريع حتي لا يكون المقال ممل لك عزيزي القارئ.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

22.10.2017

ويندوز بشكل افتراضي عند تثبيت ويندوز 10 على جهازك وتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك سيتم فرض حماية بكلمة المرور على النظام بحيث كلما اردت تشغيل الحاسوب تكتب كلمة السر الخاصة بحسابك أو الـ PIN، لكن مع مرور الوقت قد ينسى البعض كلمة السر او لا يتذكرها بشكل جيد ويحتاج فى هذه الحالة أن يقوم بتغييرها وتعيين كلمة سر جديدة. ومع بداية من الاصدار 1709 من ويندوز 10 او بعد تحديث Fall Creators Update يمكن لمستخدمي الكمبيوتر إعادة تعيين كلمة مرور جديدة مباشرة من شاشة تسجيل الدخول، وإليكم كيف يتم ذلك من خلال الخطوات التالية.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق Doogee MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  13 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة لينوفو، من خلال الشركة التابعة لها “موتورولا موبيليتي”، عمّا سمته إصدارًا خاصًا من هاتفي Moto G5S وMoto G5S Plus، في سوق الإمارات العربية المتحدة، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر شباط/فبراير الماضي.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  19 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء خلال حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية رسميًا عن هاتفي “بكسل 2” Pixel 2 و “بكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL.

ويعد الهاتفان الجديدان الجيل الثاني من سلسلة هواتف بكسل التي أطلقتها عملاق التقنية الأمريكية في العام الماضي كأول أجهزة من صناعتها من الناحيتين العتادية والبرمجية، لتدخل معها في منافسة مباشرة مع مواطنتها آبل، صانعة هواتف آيفون ونظام آي أو إس.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  28 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





ديل تعرض شاشات من نوع OLED وInfinityEdge وشاشات لاسلكية

الحاسوبديل تعرض شاشات من نوع OLED وInfinityEdge وشاشات لاسلكية

قامت شركة ديل بالكشف عن عدد من الأجهزة الجديدة التابعة لها بما فيها عدد كبير من الشاشات الجديدة، ويأتي ذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016.

حيث قامت الشركة بعرض أول شاشاتها من نوع UltraSharp 30 OLED 4k، وشاشتين من نوع UltraSharp InfinityEdge، بالإضافة لعرض شاشتين لاسلكيتين.

وقدمت الشركة شاشتها الجديدة UltraSharp من نوع OLED بقياس 30 إنش ودقة 4K والتي تعتبر أول شاشة من هذا النوع تقوم الشركة بتصنيعها، وتتميز بنسبة تباين تبلغ 400,000:1.



وتستهدف ديل بهذه الشاشة خبراء الحواسيب والمهتمين العاملين في مجال المؤثرات البصرية وتحرير الفيديو والتصوير، وتقدم الشاشة زمن استجابة نموذجي يبلغ 0.1 ميلي ثانية بحيث تقدم اللون الأسود الحقيقي، ومزودة بالعديد من تقنيات العرض مثل AdobeRGB وDCI-P3.

بالإضافة لتواجد منفذ USB من نوع Type-C من أجل تقديم الطاقة للشاشة، وتوصيل وربط الشاشة مع الأنظمة المتوافقة للحصول على البيانات والفيديو، وستقوم الشركة بطرح الشاشة للمستهلكين ابتداءً من تاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 5.000 دولار.

كما قامت الشركة بتوفير نموذجين من شاشات UltraSharp InfinityEdge والتي توفر تكنولوجيا العرض InfinityEdge مع حواف رقيقة جداً، إما بحجم 27 إنش بدقة Quad HD أو بحجم 23.8 إنش بدقة Full HD.

والتي تم تصميمها لتوفير ذراع مرنة تسمح لها بالتكيف بشكل أكبر وإدارة الكابلات المدمجة، الحاصلة على جائرة الإبتكار والتصميم لمساعدتها على تحقيق أقصى قدر استفادة من مساحة العمل والحد من فوضى سطح المكتب.

وستتوفر شاشات UltraSharp InfinityEdge بتاريخ 25 فبراير بسعر يبلغ 719 دولار لنموذج 27 إنش، وبسعر يبلغ 349 دولار لنموذج 23.8 إنش.

كما قامت ديل بعرض شاشتين لاسلكيتين من قياس 24 إنش و23 إنش، وتمتلك كلا الشاشتين UltraSharp 24 وUltraSharp 23 أحدث ما توصلت إليه التقنيات في هذا المجال.

وتسمح للمستخدمين بالعرض بشكل لاسلكي وإدارة المحتوى من خلال الحواسيب المحمولة العاملة بنظام ويندوز والأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد في نفس الوقت عن طريق Miracast.

وتحتوي الشاشة اللاسلكية من قياس 23 إنش مكبرات صوت مدمجة، بالإضافة لتواجد شاحن لاسلكي للأجهزة المحمولة المتوافقة لتعزيز تجربة العمل بدون أسلاك.

وتشير ديل إلى انها ستقوم بتوفير الشاشتين اللاسلكيتين بتاريخ 31 مارس، وبسعر يبلغ حوالي 469 دولار لنسخة 24 إنش، وبسعر يبلغ حوالي 429 دولار لنسخة 23 إنش.

كما قامت الشركة بعرض منصتها الجديدة Dell Dock وDell Thunderbolt Dock واللتان توفران إمكانية ربط النظم الإيكولوجية الحوسبية وزيادة الإنتاجية وتعدد المهام عن طريق توصيل الملحقات اللازمة لإكمال تجربة العمل.

وتوفر المنصتان للمستخدمين إمكانية الحصول على منافذ مختلفة وإمكانية توصيل ملحقات مختلفة مثل الفأرة ولوحة المفاتيح الخارجية، وتم تجيز كل منصة بمنافذ USB Type-C الداعم للبيانات والفيديو والطاقة عبر كابل موحد.

وتعتبر هذه المنصات مفيدة للعاملين ضمن المكاتب أو الفنادق أو قاعات المؤتمرات التشاركية، وستكون المنصتان متاحتان للشراء بتاريخ 28 يناير بسعر يبلغ حوالي 200 دولار لمنصة Dell Dock، وبسعر حوالي 300 دولار لمنصة Dell Thunderbolt Dock.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,283,780 الزيارات غير المكررة: