آخـر الأخبـار

22.10.2017

ويندوز أعلنت شركة مايكروسوفت أن تحديث الخريف لنظام التشغيل ويندوز 10 أصبح متاحًا، وهو يأتي بعدد من المزايا الجديدة.
وكانت عملاق البرمجيات الأمريكية أعلنت عن التحديث الذي يحمل اسم “تحديث المبدعين الخريفي” Fall Creators Update في شهر أيار/مايو الماضي، ثم بدأت لاحقًا إطلاق نسخ تجريبية منه لمشتركي برنامجها التجريبي “ويندوز إنسايدر” Windows Insider.

ومنذ أن أطلقت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 يوم 29 تموز/يوليو 2015، أكدت الشركة أن النظام سوف يكون خدمة، ما يعني أن كل تحديث جديد سوف يُبنى بطريقة مختلفة عن سابقه بحيث لا يتضمن تحديثات أمنية، وإنما مزايا جديدة أيضًا، وذلك على غرار نظام ماك أو إس من شركة آبل.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

27.10.2017

الاخــبار منذ أسبوعين تقريباً تم إطلاق معالجات الجيل الثامن لأجهزة الكمبيوتر وأصبحت متاحة للشراء علي العديد من المتاجر الشهيرة و علي الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المعلومات التي لا يزال هناك العديد من المستخدمين لا يعرفهوا خاصة إذا هناك من يرغب في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص به و الحصول علي أحد

معالجات الجيل الثامن و لقد سبق و ان شاركنا معكم بعض المعلومات الاساسية عن معالجات الجيل الثامن ولكن سوف يكون هذا المقال بإذن الله مرجع لكل من يرغب في معرفة الكثير من المعلومات عن معالجات الجيل الثامن Coffee Lake دعونا نبدأ بشكل سريع حتي لا يكون المقال ممل لك عزيزي القارئ.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  8 قراءات |  طباعة الاخبار

22.10.2017

ويندوز بشكل افتراضي عند تثبيت ويندوز 10 على جهازك وتسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت الخاص بك سيتم فرض حماية بكلمة المرور على النظام بحيث كلما اردت تشغيل الحاسوب تكتب كلمة السر الخاصة بحسابك أو الـ PIN، لكن مع مرور الوقت قد ينسى البعض كلمة السر او لا يتذكرها بشكل جيد ويحتاج فى هذه الحالة أن يقوم بتغييرها وتعيين كلمة سر جديدة. ومع بداية من الاصدار 1709 من ويندوز 10 او بعد تحديث Fall Creators Update يمكن لمستخدمي الكمبيوتر إعادة تعيين كلمة مرور جديدة مباشرة من شاشة تسجيل الدخول، وإليكم كيف يتم ذلك من خلال الخطوات التالية.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق Doogee MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  13 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة لينوفو، من خلال الشركة التابعة لها “موتورولا موبيليتي”، عمّا سمته إصدارًا خاصًا من هاتفي Moto G5S وMoto G5S Plus، في سوق الإمارات العربية المتحدة، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر شباط/فبراير الماضي.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  19 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء خلال حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية رسميًا عن هاتفي “بكسل 2” Pixel 2 و “بكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL.

ويعد الهاتفان الجديدان الجيل الثاني من سلسلة هواتف بكسل التي أطلقتها عملاق التقنية الأمريكية في العام الماضي كأول أجهزة من صناعتها من الناحيتين العتادية والبرمجية، لتدخل معها في منافسة مباشرة مع مواطنتها آبل، صانعة هواتف آيفون ونظام آي أو إس.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  28 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





آبل تضطر لدفع مبلغ 1800 $ لعجوز عمرها 68 سنة – بسبب الإهمال !

الهواتف
آبل تضطر لدفع مبلغ 1800 $ لعجوز عمرها 68 سنة – بسبب الإهمال !

نسمع بين الفينة والأخرى عن قضايا يقوم أشخاص برفعها على بعض الشركات، من بين أكثر الشركات عرضة لرفع القضايا عليها شركة آبل، حيث قام شخص مؤخرا برفع قضية على متجر للتجزئة خاص بشركة آبل، واتهمهم بالإهمال !

بمجرد الاطلاع على ما سبق وذكرناه يجعلنا لا نحس بوجود أي جديد، لكن الاطلاع على حيثيات القضية يفيدنا في معرفة ما حصل، ويستفيد منه كل مطالع لهذه القصة فائدة، وحتما سيستفيد مما سيرد في هذه القصة.

بداية القصة ببساطة هو أن رجلا عجوزا في سن 68 سنة، ذهب لأحد متاجر التجزئة التابعة لشركة آبل، أو كما تعرف متاجر آبل الرسمية، وقد كان يعاني من مشكلة ما في جهازه الأيفون 5، ولكن الموظف سارع لإعادة إصلاح الجهاز دون مراعاة أخذ نسخة احتياطية من الملفات، وحتى تنبيه الرجل لضرورة القيام بذلك من أجل الحفاظ على المحتوى.

ولما أعطاه الجهاز مبتسما أنه قد تم حل المشكل، تفحصه الرجل (الزبون) فوجد أن الصور وكل جهات الاتصال غير موجودة، وهذه من بين أهم الأمور التي يفقدها أغلب المستخدمين، فثار غضبه واتهم موظفي المتجر بالإهمال، وبحسب رواية الرجل، فإن الموظفين قاموا بإخباره أنه لا يوجد أي حل، وقاموا بإخراجه من المتجر وكأنه معتوه – بحسب رواية الرجل- حيث لم يكن يعرف ماذا يفعل، وهذا ما أثار غضبه بشكل كبير.

الرجل (الزبون) وبمساعدة بعض المحامين قام برفع قضية على المتجر، متهما إياهم بالإهمال، والتسبب في فقدان محتوى خاص جدا، يحوي صورا لشهر العسل الخاص به، إضافة إلى جهات اتصال واتصالات كثيرة كانت على مدى 15 سنة، وهذا ما سبب له أثرا نفسيا سيئا بسبب فقدان هذا المحتوى المهم، وطالب بتعويض قدره 7000 جنيه إسترليني.

ماذا كان حكم القاضي؟

بحسب التقرير فإن القاضي كان قد حكم للرجل بتعويض قدره 1200 جنيه استرليني ( ما يعادل 1800 دولار أمريكي)، وقد أشار محاموا الزبون إلى أن الخطأ كان من طرف موظفي متجر آبل، حيث لم يكن عليهم إهمال بيانات الزبون، ولا حتى تركه يذهب غاضبا بدون البحث عن حل لمشكلته، بالتالي دفع الزبون ثمن ذلك الخطأ.

الفائدة من القصة: انتبه لبياناتك ولا تنس أخذ نسخة احتياطية لها !

بدون البحث فيمن هو السبب في هذا الخطأ، فمن المعلوم أن موظفي آبل في المتاجر قبل القيام بإعادة تهيئة أو ريستور الجهاز يطلبون من الزبون أخذنسخة احتياطية، ويستفسرون إن كان قد فعل ذلك أم لا، إضافة إلى أن كل البرامج وكل الهواتف تستفسر عن ذلك وترسل رسالة تحذير من فقدان البيانات، بالتالي هذا ما لا ينتبه إليه الكثيرون.

بالتالي من الواجب دوما عدم التعاون في التعامل مع البيانات الخاصة بكم، فهناك عدة طرق لحفظها، منها حفظ نسخة احتياطية بواسطة الأيتونز، أو بواسطة الأي-كلاود، وهناك طرق أخرى لحفظ البيانات، وأهمها جهات الإتصال، وكذلك الصور ومقاطع الفيديو، ثم تأتي باقي البيانات بعد ذلك مثل التطبيقات وغيرها.

ماذا عنك؟ هل أنت حريص على حفظ نسخة احتياطية؟

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,283,753 الزيارات غير المكررة: