آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  47 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت العلامة التجارية الإسبانية Doogee لتصنيع الهواتف الذكية الواقع مقرها في الصين قبل عدة أيام عن هاتفها الرائد الجديد المسمى Mix 2، وذلك بعد مرور أسبوع واحد فقط على إطلاقها هاتفها الآخر S60، وتعتبر شركة Doogee غير معروفة بشكل كبير للمهتمين بالهواتف الذكية إلا أنها تحاول منافسة الشركات الأخرى من خلال توفيرها مواصفات عتادية وشكلية ضمن نطاق سعر مقبول، وتنوي الشركة توفير جهازها الجديد للمستهلكين خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.

ويعتبر الهاتف الجديد ترقية بالنسبة لهاتف الشركة السابق Doogee MIX، الذي أطلقته في شهر يونيو/حزيران من حيث شاشة عرض أكبر بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 مع العديد من المميزات الرائعة في الجهاز، بحيث يمكن اعتباره أول هاتف في العالم بشاشة عرض كاملة وأربع كاميرات.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة لينوفو، من خلال الشركة التابعة لها “موتورولا موبيليتي”، عمّا سمته إصدارًا خاصًا من هاتفي Moto G5S وMoto G5S Plus، في سوق الإمارات العربية المتحدة، وحددت سعر كل منها بـ 799 و 1099 درهمًا إماراتيًا، على التوالي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هاتفي Moto G5S و Moto G5S Plus مطلع شهر آب/أغسطس الماضي، اللذين جاءا خلفًا ويعدان نسخة محسنة من هاتف Moto G5 الذي أعلنت عنه في شهر شباط/فبراير الماضي.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  11 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أعلنت شركة جوجل اليوم الأربعاء خلال حدث خاص أقامته في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية رسميًا عن هاتفي “بكسل 2” Pixel 2 و “بكسل 2 إكس إل” Pixel 2 XL.

ويعد الهاتفان الجديدان الجيل الثاني من سلسلة هواتف بكسل التي أطلقتها عملاق التقنية الأمريكية في العام الماضي كأول أجهزة من صناعتها من الناحيتين العتادية والبرمجية، لتدخل معها في منافسة مباشرة مع مواطنتها آبل، صانعة هواتف آيفون ونظام آي أو إس.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  18 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الاخــبار أعلنت شركة ويسترن ديجيتال حديثًا عن إطلاق قرص تخزين صلب HDD للحواسيب الشخصية المكتبية يمتاز بسعته الكبيرة جدًا، والتي تصل إلى 14 تيرابايتًا، ويستهدف قطاع الأعمال.
وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في تقنية تخزين البيانات وحلولها في بيان إنها توفر لمراكز البيانات السحابية والراقية القدرة المطلوبة من قبل تطبيقات البيانات الكبيرة مع أول محرك أقراص صلب على مستوى المؤسسات بسعة 14 تيرابايتًا ويضم تقنية ما يُسمى “تخزين المغناطيسي المسقّف” SMR.

وأضافت ويسترن ديجيتال أن قرص “ألتراستار إتش إس14” Ultrastar Hs14 “يقدم سعة كبرى بنسبة 40% وضعف أداء الكتابة التسلسلية مقارنة بسلفه من نفس النوع، الأمر الذي من شأنه توفير تجربة فضلى اقتصاديًا ومن ناحية الفعالية في تخزين الأحجام المتزايدة والمتنوعة من البيانات”.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  10 قراءات |  طباعة الاخبار

12.10.2017

الهواتف أطلقت شركة “تي سي إل كوميونيكيشن” TCL Communication هاتف “بلاك بيري موشن” BlackBerry Motion، الذي يمتاز بأنه يأتي مع شاشة لمسية دون لوحة مفاتيح فعلية كما هو الحال في معظم هواتف بلاك بيري.

ويمتاز “بلاك بيري موشن” بأنه الهاتف الأول من بلاك بيري الذي يأتي وفق معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار، مع التقنية المضادة للخدش على الشاشة والبطارية الأكبر سعةً بتاريخ الشركة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





طفرة جديدة في طرق التحكم بالشبكة اللاسلكية من سامسونج

الشبكات
طفرة جديدة في طرق التحكم بالشبكة اللاسلكية من سامسونج

يمكن اعتبار الشبكات المحلية اللاسلكية، والتي تأتي بالمصطلح WLAN، من أكثر الشبكات اللاسلكية شيوعاً وانتشاراً، وخصوصاً في مجال الأعمال أو على المستوى الشخصي، حيث تقوم مثل هذه الشبكات بربط الأجهزة المختلفة من كمبيوترات، وطابعات، وتليفزيونات، على مسافات أبعد بكثير مما تقوم يه الشبكة المحلية التقليدية في المنزل أو المكتب.

حيث تقوم الشبكة المحلية اللاسلكية بوصل اثنين أو أكثر من الأجهزة التي تستخدم أسلوب التوزيع اللاسلكي، والذي عادة ما يكون الطيف المنتشر أو موجات الراديو أو الموجات الكهرومغناطيسية، وتكون النتيجة توفير اتصال من خلال نقطة الوصول إلى الإنترنت على نطاق أوسع بكثير من الطرق التقليدية، وهو ما يمكن للمستخدمين التنقل داخل منطقة التغطية المحلية مع إبقائهم متصلين بالشبكة حتى أثناء تحركهم خلالها.



باقة حلول
مؤخراً وخلال معرض جيتكس أطلقت سامسونج باقة من حلول الاتصالات المؤسسية الخاصة بها والمرتبطة ارتباطاً وثيقاً في طرق التحكم بالشبكات المحلية اللاسلكية، والتي أطلق عليها اسم SmartWLAN. حيث تم تصميم هذه الشبكات وحلولها الذكية المتكاملة بهدف تمكين أي شركة أو قطاع عمل من تشغيل شبكة لاسلكية بالكامل وفي مختلف القطاعات من النقل إلى التجزئة والمساحات المكتبية المؤسسية، وغيرها.

وتستهدف الشركة الكورية من تقنيتها الجديدة رجال الأعمال والشركات الكبرى، والتي يمكنهم من خلال هذه التقنية الجمع بين الكفاءة والسرعة والأداء في العمل، حيث ستمكنهم حلول SmartWLAN الجديدة، من التغلب على التحديات التي تواجههم في مجال الاتصالات المتنقلة وخصوصاً المشكلات التي تتعلق بضعف إشارة الإنترنت، ولهذا صممت حلول Smart WLAN لمنح الشبكات المتنقلة قوةً وذكاءً وتنوعاً أكثر من أي وقت مضى.
مستوى متميز

وفي إطار تعزيزها لمهمة الشركة في ابتكار اتصالات مميزة في مجال الأعمال، تعيد تقنية SmartWLAN تعريف مفهوم الاتصالات المتنقلة، حيث كيفت سامسونج خبراتها في مجال التقنيات المتنقلة وتجربتها الواسعة في سوق شبكات التطور طويل الأمد LTE لتقديم مستوى متميز من الخدمة خلال المكالمات الصوتية وتشغيل الفيديو، وتوفير كم أكبر من البيانات المنقولة عند الانتقال بين نقاط الوصول. حيث يجمع نظام SmartWLAN من الجديد من سامسونج بين نقاط الوصول ذات الأداء العالي، ووحدة تحكم بالشبكة المحلية اللاسلكية WLAN، إلى جانب حلول الاتصالات الموحدة، وأدوات إضافية لتقديم شبكات أسرع وأكثر قوة من الشبكات التقليدية التي وفرها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتمثل باقة الحلول التي طرحتها الشركة الكورية بحسب ما صرحت به خلال عرضها لمنتجها الجديد في معرض جيتكس في دبي مؤخراً، التزام الشركة بتعزيز حلول أعمالها العالمية في مجال الشبكات اللاسلكية المؤسسية. وبناءً على خبرتها التي تتجاوز 35 عاماً في قطاع الشبكات المتنقلة والتزاماً منها بالأبحاث والتطوير. حيث ستواصل الشركة تاريخها العريق في ريادة القطاع من خلال تطوير حلول مبتكرة وشراكات عالمية مع مشغلي شبكات الهواتف المحمولة بغية ابتكار شبكات ذات أداء قوي.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,278,620 الزيارات غير المكررة: