آخـر الأخبـار

17.03.2017

الحاسوب تخطط شركة مايكروسوفت لتغيير التصميم الخارجي للجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك المحمولة خاصتها، Surface Book، لتتخلى عن ميزة الشاشة القابلة للإزالة من لوحة المفاتيح، وهو الجيل المنتظر أن يطلق عليه اسم سيرفس بوك 2.

وأشار تقرير إخباري، نشره موقع ديجي تايمز الإخباري التايواني على لسان مصادر مطلعة، إلى أن مايكروسوفت بدأت في إنتاج الجيل الثاني من حواسب سيرفس بوك، وذلك تمهيدا للكشف عنه رسميا خلال مارس الجاري أو أبريل على أقصى تقدير، وطرحه للبيع في الأسواق.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  98 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

الانترنت في الكثير من الأحيان يقوم مستخدمو متصفح جوجل كروم بتسجيل الدخول إلى حسابهم إلى موقع أو خدمة معينة ومن ثم الاعتماد على ميزة تذكر كلمات المرور التي يوفرها المتصفح.
وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة إلى إعادة كتابة كلمة المرور عند تسجيل الدخول إلى الموقع في وقت لاحق.

لكن مع مرور الوقت قد يحتاج المستخدم، لسبب أو لآخر، كلمة المرور الخاصة بحسابه على هذه الخدمة أو الموقع وحينها تكون المفاجئة “يا إلهي لقد نسيت كلمة السر”
حسناً، لا داعي للقلق فمن خلال ميزة تذكر كلمات المرور التي يوفرها متصفح جوجل كروم سيكون بوسعك معرفة كلمة المرور لحسابك بكل سهولة.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  72 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

ويندوز يأتي نظام ويندوز 10 بمجموعة من التأثيرات المرئية المنوعة مثل الرسوم المتحركة وغيرها.
وبلا شك فإن هذه التأثيرات تضفي لمسة جمالية رائعة على مظهر النظام أثناء العمل على الحاسب الشخصي.
لكن للأسف فإن تشغيل هذه التأثيرات يعمل على استنزاف أكبر لموارد النظام الأمر الذي قد يؤدي إلى بطء الحاسب.

وإن كان حاسبك الشخصي يأتي بذاكرة وصول عشوائي RAM محدودة نوعاً ما، فبلا شك سيكون خيار تعطيل التأثيرات المرئيةهو الأفضل بالنسبة لك، وذلك لضمان عدم استنزاف الذاكرة وتعزيز أداء الجهاز عند تشغيل البرامج.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  60 قراءات |  طباعة الاخبار

17.03.2017

الانترنت أعلنت شركة جوجل عن تحسينات في تعامل خدمتها للبريد الإلكتروني، جيميل Gmail، مع المرفقات التي تتضمن مقاطع فيديو، وهي إحدى النوعيات القليلة من المرفقات التي لا يُمكن للمستخدم مشاهدتها او استعراضها قبل تنزيلها على جهازه.

وأوضحت جوجل، عبر مدونتها الرسمية، أن التحسينات الجديدة في خدمة جيميل ستسمح للمستخدم باستعراض الفيديوهات القصيرة المرفقة مع رسائل البريد الإلكتروني، دون الحاجة لتنزيلها على جهازه، حيث ستظهر صورة مصغرة للفيديو في المرفقات بدلا من رابط التحميل فقط.


نشر في مجموعة : الانترنت |  0 تعليقات |  71 قراءات |  طباعة الاخبار

12.03.2017

الهواتف تواصل شركة آبل عملها على تطوير نظامها التشغيلي للأجهزة المحمولة المسمى آي أو إس iOS، حيث يفترض أن تطلق الشركة النسخة المقبلة من نظامها التشغيلي التي تحمل رقم iOS 10.3 في وقت ما قد يكون قبل نهاية هذا الشهر الحالي، على أن تحتوي تلك النسخة على العديد من المميزات الجديدة المخفية.

وينبغي على المستخدمين الذين يحبذون التحديث فوراً إلى أحدث نسخة من نظام آي أو إس iOS عند توافرها القيام بعملية نسخ احتياطية لجميع الملفات الموجودة على أجهزتهم قبل الشروع بتثبيت التحديث والتأكد بشكل أكبر هذه المرة على أن ملفاتهم المهمة محمية ومحفوظة في مكان آمن.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  157 قراءات |  طباعة الاخبار

12.03.2017

الحاسوب عرضت شركة آبل حواسيب ماك بوك برو MacBook Pro من نماذج عام 2016 دون لوحة اللمس ضمن متجرها الإلكتروني للأجهزة المعاد تجديدها، حيث يتوفر حالياً نموذجها من الحاسب بمواصفات مختلفة مع تخفيضات تتراوح بين 12 و16 في المئة من السعر الأصلي للحواسيب.

وكانت الشركة قد كشفت عن أحدث نماذج من حواسيب ماك بوك برو MacBook Pro خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ويوفر المتجر حالياً حواسيب بالمواصفات العليا والدنيا لفئة ماك بوك برو، ويجري إضافة تلك الحواسيب المعاد تجديدها وبيعها بسرعة كبيرة.


نشر في مجموعة : الحاسوب |  0 تعليقات |  177 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





طفرة جديدة في طرق التحكم بالشبكة اللاسلكية من سامسونج

الشبكات
طفرة جديدة في طرق التحكم بالشبكة اللاسلكية من سامسونج

يمكن اعتبار الشبكات المحلية اللاسلكية، والتي تأتي بالمصطلح WLAN، من أكثر الشبكات اللاسلكية شيوعاً وانتشاراً، وخصوصاً في مجال الأعمال أو على المستوى الشخصي، حيث تقوم مثل هذه الشبكات بربط الأجهزة المختلفة من كمبيوترات، وطابعات، وتليفزيونات، على مسافات أبعد بكثير مما تقوم يه الشبكة المحلية التقليدية في المنزل أو المكتب.

حيث تقوم الشبكة المحلية اللاسلكية بوصل اثنين أو أكثر من الأجهزة التي تستخدم أسلوب التوزيع اللاسلكي، والذي عادة ما يكون الطيف المنتشر أو موجات الراديو أو الموجات الكهرومغناطيسية، وتكون النتيجة توفير اتصال من خلال نقطة الوصول إلى الإنترنت على نطاق أوسع بكثير من الطرق التقليدية، وهو ما يمكن للمستخدمين التنقل داخل منطقة التغطية المحلية مع إبقائهم متصلين بالشبكة حتى أثناء تحركهم خلالها.



باقة حلول
مؤخراً وخلال معرض جيتكس أطلقت سامسونج باقة من حلول الاتصالات المؤسسية الخاصة بها والمرتبطة ارتباطاً وثيقاً في طرق التحكم بالشبكات المحلية اللاسلكية، والتي أطلق عليها اسم SmartWLAN. حيث تم تصميم هذه الشبكات وحلولها الذكية المتكاملة بهدف تمكين أي شركة أو قطاع عمل من تشغيل شبكة لاسلكية بالكامل وفي مختلف القطاعات من النقل إلى التجزئة والمساحات المكتبية المؤسسية، وغيرها.

وتستهدف الشركة الكورية من تقنيتها الجديدة رجال الأعمال والشركات الكبرى، والتي يمكنهم من خلال هذه التقنية الجمع بين الكفاءة والسرعة والأداء في العمل، حيث ستمكنهم حلول SmartWLAN الجديدة، من التغلب على التحديات التي تواجههم في مجال الاتصالات المتنقلة وخصوصاً المشكلات التي تتعلق بضعف إشارة الإنترنت، ولهذا صممت حلول Smart WLAN لمنح الشبكات المتنقلة قوةً وذكاءً وتنوعاً أكثر من أي وقت مضى.
مستوى متميز

وفي إطار تعزيزها لمهمة الشركة في ابتكار اتصالات مميزة في مجال الأعمال، تعيد تقنية SmartWLAN تعريف مفهوم الاتصالات المتنقلة، حيث كيفت سامسونج خبراتها في مجال التقنيات المتنقلة وتجربتها الواسعة في سوق شبكات التطور طويل الأمد LTE لتقديم مستوى متميز من الخدمة خلال المكالمات الصوتية وتشغيل الفيديو، وتوفير كم أكبر من البيانات المنقولة عند الانتقال بين نقاط الوصول. حيث يجمع نظام SmartWLAN من الجديد من سامسونج بين نقاط الوصول ذات الأداء العالي، ووحدة تحكم بالشبكة المحلية اللاسلكية WLAN، إلى جانب حلول الاتصالات الموحدة، وأدوات إضافية لتقديم شبكات أسرع وأكثر قوة من الشبكات التقليدية التي وفرها تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتمثل باقة الحلول التي طرحتها الشركة الكورية بحسب ما صرحت به خلال عرضها لمنتجها الجديد في معرض جيتكس في دبي مؤخراً، التزام الشركة بتعزيز حلول أعمالها العالمية في مجال الشبكات اللاسلكية المؤسسية. وبناءً على خبرتها التي تتجاوز 35 عاماً في قطاع الشبكات المتنقلة والتزاماً منها بالأبحاث والتطوير. حيث ستواصل الشركة تاريخها العريق في ريادة القطاع من خلال تطوير حلول مبتكرة وشراكات عالمية مع مشغلي شبكات الهواتف المحمولة بغية ابتكار شبكات ذات أداء قوي.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,225,196 الزيارات غير المكررة: