آخـر الأخبـار

27.07.2017

ويندوز كشفت شركة مايكروسوفت عن نسخة المعاينة الأحدث لأجهزة الحواسب من نظامها التشغيلي ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider، والتي تتضمن ميزة جديدة موجهة لمستخدمي أندرويد، بحيث تسمح لهم باختبار تطبيق “Microsoft Apps” الجديد الذي يربط الهاتف بجهاز الحاسب.


يذكر أن برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة، وتتابع شركة مايكروسوفت إصدارها لنسخ المعاينة المتلاحقة من نظام التشغيل ويندوز 10، والذي تعتبره خدمة أكثر من كونه نظام تشغيل نهائي بما يسمح لها بمتابعة إضافة التحسينات والتغييرات.


نشر في مجموعة : ويندوز |  0 تعليقات |  40 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

أعلنت شركة إل جي اليوم الاثنين عن توفر هاتفها الذكي الجديد “إل جي كيو6” LG Q6 في السوق الإماراتي وذلك بعد نحو شهرين من الإعلان عنه.
وكانت الشركة الكورية الجنوبية أعلنت عن “إل جي كيو6” يوم 11 تموز/يوليو الماضي كنسخة مصغرة من هاتفها الذكي الرائد للعام الحالي، “إل جي جي6” الذي أطلقته في الأسواق في شهر تموز/يوليو الماضي.

وقالت إل جي حينما أعلنت عن الهاتف: “إن LG Q6 جزء من سلسلة كيو الجديدة، وهو أول هاتف ذكي يقدم شاشة FullVision بعد إل جي جي6”.
وأضافت إل جي أن سلسلة كيو تعد أحدث سلسلة للشركة من الهواتف الذكية القوية ومتوسطة المواصفات. وتضم السلسلة الجديدة ثلاثة هواتف، هي: Q6، و


نشر في مجموعة : غير معروف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف أعلنت شركة شاومي يوم الاثنين خلال حدثها الخاص الذي أقامته في بكين وتضمن أيضًا الإعلان عن هاتف “مي ميكس 2” وحاسب “مي نتبوك برو”، عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف “مي نوت” Mi Note.

ويمتاز “مي نوت 3” Mi Note 3 بأنه يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، وهو يقدم شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلًا، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  4 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفي 8 و 8 Plus، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن مجموعة كبيرة من مميزات الهواتف الجديدة، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وتبدو الهواتف من ناحية الشكل مشابهة لهواتف العام الماضي آيفون 7 وآيفون 7 بلس مع جهة خلفية زجاجية لامعة، والتي يفترض استعمالها للشحن اللاسلكي الاستقرائي، مع مجموعة جديدة من المواصفات العتادية المصممة لإعطاء الهواتف دفعة قوية من حيث الأداء والقوة وقابلية الاستعمال، بحيث تعتبر إحدى الترقيات الأكثر وضوحاً هي شريحة A11 bionic الإلكترونية الجديدة.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  3 قراءات |  طباعة الاخبار

13.09.2017

الهواتف كشفت شركة آبل اليوم الثلاثاء، وخلال مؤتمرها المنعقد في قاعة ستيف جوبز المخصصة خصيصاً لأحداث آبل في مقرها الجديد Apple Park في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، عن هاتفها الرائد المنتظر الذي يحمل اسم X، بحيث يتوافق ذلك مع التسريبات الصادرة سابقاً، والتي كشفت عن الاسم النهائي للهاتف جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة من مميزات الهاتف، ويأتي الحدث تحت عنوان “دعونا نجتمع في مكاننا” let’s meet at our place.

وأوضح تيم كوك الرئيس التنفيذي للشركة أثناء الكشف عن الجهاز “لقد كان من الصعب على فريقنا العمل على شئ مهم بالنسبة لنا جميعاً، وبعد مرور عشر سنوات فقد أصبح من المناسب بالنسبة لها وضمن هذا المكان أن نكشف عن منتج جديد من شأنه أن يحدد الطريق للتكنولوجيا القادمة خلال العقد المقبل”.


نشر في مجموعة : الهواتف |  0 تعليقات |  1 قراءات |  طباعة الاخبار

03.09.2017

الاخــبار أعلنت شركة “سانديسك” SanDisk يوم الخميس الماضي عن بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “مايكرو إس دي” MicroSD قالت إنها الكبرى سعة في العالم.
وتقدم بطاقة الذاكرة الخارجية الجديدة المخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، “ألترا مايكرو إس دي يو إتش إس-آي” Ultra MicroSD UHS-I، سعة بحجم 400 جيجابايت.

وقالت الشركة الأمريكية المتخصصة في حلول التخزين إن البطاقة الجديدة تخزن المزيد من الفيديوهات بدقة Full HD، وهي قادرة على نقل حتى 1200 صورة دقيقة واحدة فقط.
يُشار إلى أن Ultra MicroSD UHS-I الجديدة تنزع لقب أكبر بطاقة “مايكرو إس دي” سعة في العالم من بطاقة لسامسونج أُطلقت في العام الماضي وتبلغ سعتها 256 جيجابايتًا.


نشر في مجموعة : الاخــبار |  0 تعليقات |  7 قراءات |  طباعة الاخبار

أهلاً وسهلاً

مرحبا بكم في ... شبكة فارس 9 التعليمية





تريند مايكرو والإنتربول يوحدان جهودهما لمكافحة الجريمة الإلكترونية العالمية

المعلوماتتريند مايكرو والإنتربول يوحدان جهودهما لمكافحة الجريمة الإلكترونية العالمية

أعلنت شركة “تريند مايكرو” المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات والحلول الأمنية، عن إبرامها اتفاق تعاون مشترك لمدة ثلاث سنوات مع الإنتربول الدولي، والتي ستعمل بموجبها على مساعدة منظمة الشرطة الجنائية الدولية، ودولها الأعضاء البالغ عددها 190 عضوا، بالمعرفة والمصادر والتكتيكات المختلفة بهدف خفض معدل الجريمة الإلكترونية على الصعيد العالمي.

وبهذه المناسبة قالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لشركة “تريند مايكرو”: “إنه لمن دواعي فخرنا تقديم الدعم للإنتربول الدولي في مهمتهم السامية لمكافحة الجريمة الإلكترونية في مختلف أنحاء العالم. وسنعمل من خلال هذه الشركة على توفير الأدوات والتدريب والموارد البشرية من أجل تعزيز قدرة فرق الإنتربول على مكافحة النشاط الإجرامي الإلكتروني في جميع أنحاء العالم”.

وعلى مدى السنوات الثلاث القادمة، ستقوم شركة “تريند مايكرو” بتبادل تقارير تحليل معلومات التهديدات مع ضباط الإنتربول من خلال “خدمة استقصاء التهديدات” Threat Intelligence Service من “تريند مايكرو”؛ أما الهدف من هذه المبادرة فيتجسد في العمل على البحث والتحقيق وردع ومنع جميع أنواع الجرائم الإلكترونية بشكل كامل، الجهد الذي سيساعد بالنتيجة على سد الهوة في تبادل المعلومات ما بين القطاعين العام والخاص.



وبدوره أفاد رونالد كي نوبل، الأمين العام لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول”، قائلا: “باعتبارنا أكبر منظمة شرطية في العالم، فإن الإنتربول يحمل على عاتقه مسؤولية إرساء الشراكات مع كافة القطاعات، وذلك لضمان قدرة الدول الأعضاء على الوصول للأدوات والمصادر التي يحتاجونها لمساعدة المحققين على منع وكشف ملابسات الجرائم. كما أن الدعم القوي الذي تقدمه شركة تريند مايكرو لمجمع الإنتربول العالمي للابتكار سيتيح لنا إمكانية الاستفادة من خبراتهم في دعم جميع الدول الأعضاء البالغ عددهم 190 عضوا، وتعزيز جهودها في مجال مكافحة التهديدات الإلكترونية”.

هذا وستقوم شركة “تريند مايكرو” أيضا بمساعدة الإنتربول من خلال تقديم برنامج تدريبي للتحقيق في الجرائم الإلكترونية، وذلك بهدف تحسين التقنيات وزيادة قدرات الدول الأعضاء على إجراء أعداد متنامية من التحقيقات. ولدعم هذه المبادرات الجديدة، سيتوجه أحد كبار الباحثين والخبراء الأمنيين لدى شركة “تريند مايكرو” إلى مجمع الإنتربول العالمي للابتكار IGCI في سنغافورة.

أما منتجات وحلول شركة “تريند مايكرو” التي ستقدمها للإنتربول كي يستعين بها عموما، ولمجمع الإنتربول العالمي للابتكار IGCI خصوصا، فهي حل OfficeScan، وحل InterScan Web Security، وحل PortalProtect، وذلك من أجل أمن البوابات والطرفيات. بالإضافة إلى حل ScanMail Suite، وحل InterScan Messaging Security، من أجل حماية الاتصالات. وهناك حل Deep Security لحماية التطبيقات القائمة على المواقع الإلكترونية.

تعليقات

لم يتم إضافة تعليقات حتى الآن.

المشاركة بتعليق

يرجى تسجيل الدخول للمشاركة بتعليق.

التقييمات

التقييم متاح للأعضاء فقط.

نرجو الدخولأو التسجيل للتصويت.

لم يتم نشر تقييمات حتى الآن.

انتقل عبر الاعلانات بكل سهولة ويسر


أفضل مزود خدمة سيرفرات على مدار الساعة


Getting online shouldn
وقت التحميل: 0.04 ثانية
1,271,792 الزيارات غير المكررة: